الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان ٢٠٢٣| حسن شاكوش وزوجته ضيوف «العرافة» مع بسمة وهبة الليلة

الأحد 26/مارس/2023 - 03:39 م
هير نيوز

يحل المطرب الشعبي حسن شاكوش، وزوجته ريم طارق ضيوفا على الإعلامية بسمة وهبة في حلقة جديدة من حلقات برنامجها " العرافة " المذاع عبر فضائية المحور .


ومن المنتظر ان تذاع الحلقة على جزأين يومي الأحد والإثنين القادمين، ويتطرق شاكوش خلال الحلقة لتفاصيل حفل زفافه الأخير والفيديو الذي نشره عقب حفل الزفاف والذي وجه فيه اللوم على كثير من النجوم الذين لم يحضروا حفل زفافه.

كما ستتحدث ريم طارق عن تفاصيل علاقتها بشاكوش وسر سجودها فى حفل الزفاف بالإضافة إلى كواليس زفافها على شاكوش.


وفي البرومو الدعائي للحلقة وجهت بسمة وهبة سؤال حول تكلفه حفل زفاف حسن شاكوش في برنامج العرافة: قالوا إن فرحك اتكلف 2 مليون جنيه، ليرد عليها حسن: 4 ملايين و200 ألف جنيه، وزعلت إن بسمة وهبة مجاتش.

ويجدر الاشارة إلى ان حسن شاكوش سبق وان تصدر محركات البحث في جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بإقامته حفل زفاف وزواجه من ريم طارق وهي فتاة من خارج الوسط الفني، وحضور العديد من الفنانين حفل الزفاف، منهم: تامر حسني، عمر كمال، هنادي مهنا، ماجد المصري، حمو بيكا، رضا البحراوي، رامي صبري، اليوتيوبر علي غزلان.


وكان هناك العديد من اللقطات البارزة في حفل الزفاف، منهم سجود عروس حسن شاكوش وحمد الله على زواجها منه، متمنيةً أن ينجبا أطفالًا بعد زواجهما، بالإضافة إلى مناشدة حمو بيكا زواج عمر كمال، ضاحكًا: اتجوز قبل ما الفيران تاكل فلوسك وتدوّد.

ads
ads