الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في العرافة| مي سليم: « رفضت الجواز من مهاجم الأهلي وهذه أزمتي مع لوسي»

السبت 25/مارس/2023 - 11:32 م
هير نيوز

كشفت الفنانة مي سليم، عن كواليس رفضها الزواج من مهاجم النادي الأهلي في وقت سابق، وذلك بسبب فارق السن فيما بينهما.

مي سليم في العرافة

وقالت مي سليم، في تصريحات لبرنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة المذاع عبر فضائية المحور:" دي معلومة محدش يعرفها خالص، شيخ العرافين عرف منين؟! إلا بقى لو أختي ميس بتسرب لك معلومات أو بتشتريها".



وأضافت:" انا مرتبطة بحد من الوسط الفني وبيقولوا له يا دكتور، وممكن تبقى الجوازة التالتة"، ليأتي الرد من بسمة وهبة :" اتشطرتي جدا واتغيرتي تماما".

وعن طليقها قالت:" كنت صاحبة قرار إنهاء العلاقة مع طليقي عشان فاض بيّ، زوجي كان يحبني وكان متمسكا بي، لكن ما حدث كان أقوى بكثير من الاستمرار، كان يحبني ويريد ارضائي".

وأردفت:" لكنني لم أرد الاستمرار، في البداية لم تكن هناك لغة حوار مشتركة بيننا تجعله يرى ابنته بعيدا عني، لكنه خرج عن شعوره، وتهجم عليّ، وبعد ذلك أخبرني بأنه ندم على ما فعله، زوجي السابق عقل،وابنتنا كبرت، وأتمنى أن يلتقي بابنة الحلال التي تجعله سعيدا، ولو يرضى أشوف له عروسة".


ازمتها مع لوسي

وكشفت مي سليم، عن أزمتها السابقة مع لوسي حيث قالت:" الفنانة لوسي مكنتش بتحبني.. وقالت لي في مسلسل ولي العهد أنا مبحبكيش، بس الواقعة دي بقالها سنين.

مي سليم: «محمد رجب» عامل ليا «بلوك» ولوسي قالت مبحبكيش | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

وأردفت:" لوسي كانت واخدة موقف جامد مني ومكنتش حباني، وسألتها ليه مش بتحبيني، قالت لي آه مش بحبك أنا بحب أختك، دمك تقيل على قلبي، فقلت لها أنا بحبك ومبسوطة أوي إني بشتغل معاكي، وبعد كده صعبت عليها وبدأت تتكلم معايا.

أعمال مي سليم

يشار إلى  أن مي سليم، تخوض الماراثون الرمضاني لعام 2023 من خلال مسلسل ثلث الثلاثة، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، المقرر عرضه في منصف شهر رمضان.

خبر ابيض | مي سليم : أجسد دور موظفة بشركة عقارات فى مسلسل تلت التلاتة بطولة  غادة عبدالرازق رمضان 2023
وتدور أحداث العمل حول ثلاثة أشقاء توأم تفرقوا بعد ولادتهم بعدة أيام، وتم تبنيهم بشكل منفصل من ثلاث عائلات.

ويضم العمل نخبة من أبرز النجوم منهم، غادة عبد الرازق، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، صلاح عبد الله، مصطفى درويش، والعمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراح حسن صالح.

أعمال مي سليم

يذكر أن مي سليم، شاركت في مسلسل بأثر رجعي، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا، ودارت أحداثه، حول بعض الأفراد، يتناولوا العديد من القضايا الاجتماعية في محيط من الإثارة والتشويق.

وضم العمل مجموعة من أبرز النجوم، منهم: مي سليم، صبري عبد المنعم، عادل الشرنوبي، توني فطن، علاء زينهم، إيناس شيحة، محمد حسني، والعمل من إخراج معتز حسام.


ads