الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2023| مربوحة مربوطة وسط النيران في «الكبير أوي 7»

السبت 25/مارس/2023 - 09:10 م
هير نيوز

مازال مسلسل "الكبير أوي 7" يتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب عرض الحلقة الثالثة منه اليوم السبت.

مربوحة في الكبير أوي 7

وواصلت "مربوحة" محاولاتها نحو إصلاح علاقتها بالكبير، حيث بدأت الحلقة بوجود الثنائي عند دكتورة العلاقات الزوجية الدكتورة جميلة، والتي تقوم بدورها الفنانة "نور".



وحاولت الدكتورة جميلة، تقديم المساعدة لهما وتبدأ بطرح بعض الأسئلة عليهم، لتكتشف أن علاقتهما ليست جيدة على الإطلاق، حيث طلبت من الكبير أن يذكر 3 أشياء يحبها في "مربوحة" ولا يجد أي شيء سوى "صينية البطاطس"، ثم تطلب من "مربوحة" أن تذكر 3 أشياء تحبها في "الكبير" فتقول: "بخيل وحريص على القرش، احتقاره للمرأة، أنانيته وخداعة".

وأشارت الحلقة إلى أن الكبير" و"مربوحة" تزوجا سريعا دون فترة تعارف وخطبة، طلبت منه "جميلة" أن يعيشا هذه الأجواء، حيث سألت "مربوحة" عن قصة الحب الأسطورية التي تحبها فكانت إجابتها "عزمي وأشجان" ثم قالت لها إنها كانت تحلم بالفارس الأبيض الذي يأتي على الحصان لينقذها، فتطلب "جميلة" من "الكبير" أن يفعل ما تحلم به "مربوحة" ولأنه معجب بها ينفذ طلبها.

وقرر كل من العترة وجوني الصغير وفزاع، في تحقيق حلم مربوحة، حيث أخذوها لى الورشة لتصوير فيلم إنقاذها عن طريق "الكبير" ويتفقوا مع "الكبير" أن يتصلوا به ليأتي على الحصان الأبيض وينقذها.

مسلسل الكبير أوي 7

رحمة أحمد
وقاموا بربط مربوحة  بالأحبال ويضعوها داخل دائرة النار، لكن النار تشتعل وتلتهم هاتف فزاع المحمول ولا يستطيع الاتصال بالكبير ويسمع أهالي المزاريطة عن الحريق ومنهم الكبير الذي يركض لإنقاذ مربوحة.

وخلال الأيام الماضية، روج الفنان أحمد مكي، للأغنية الجديدة له عبر حسابه الشخصي على انستجرام حيث كتب:" أغنيه ولعانة أحمد مكي، الكبير الجزء السابع الأغنيه الآن على قناتي على اليوتيوب".


وجائت أغنية مكي الجديدة "ولعانة" على طريقة مكي الشهيرة "الراب" واستعان أحمد مكي في الأغنية بأبطال مسلسل الكبير أوي 7، كما شهدت كلمات الأغنية وجود نفس كلام أغنيته مع مطرب الراب ويجز أقوى ميكس.

وتجدر الإشارة إلى أن الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي والذي عرض في رمضان 2022، كان هو الدفاع الأكبر لأحمد مكي والقائمين على المسلسل لإنتاج مسلسل جديد، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الماضي.

ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو الحجاج، ورحمة أحمد في شخصية مربوحة، مصطفى غريب.

الكلمات المفتاحية
ads