الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجيب ساويرس يهاجم «رامز نيفر إند»: «سخيف وعبيط»

السبت 25/مارس/2023 - 11:04 م
هير نيوز

هاجم رجل الأعمال الشهير المهندس نجيب ساويرس برنامج الفنان رامز جلال، الشهير "رامز نيفر إند" والذي يعرض عبر فضائية MBC مصر في رمضان 2023.

نجيب ساويرس يهاجم رامز جلال


وكتب نجيب ساويرس عبر حسابه على تويتر :" برنامج سخيف وعبيط".


وجاءت تغريدة نجيب ساويرس، تعليقًا على ما قالته متابعه له والتي علقت فيها على لقطة أحمد السقا وهو يأكل الثعبان حيث كتبت:" منظر أحمد السقا وهو بيقطم رأس الثعبان في برنامج رامز بجد مرعب وماكانش له أي لازمة، هي الناس توحشت كدا ليه؟".

وأضافت:" والله الثعبان صعب عليا جدا واستغربت ازاي واحد محسوب على الفن بالقسوة دي؟ الفنان مفروض يكون حساس مش متوحش دي مش شجاعة زي ماهو اكيد معتقد، دا توحش وقرف".

وعلى مدار الساعات الماضية تعرض الفنان، أحمد السقا، للهجوم الشديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في الحلقة الثانية من برنامج "رامز نيفر إند"، حيث ظهر السقا وهو يقضم رأس ثعبان حقيقي، وهو ما رآه الناس تزييفًا وغشًا.

هير نيوز

وكانت التعليقات على الحلقة كالآتي:
علق أحمد عزت قائلاً: «شغل سيما عارف كنت زمان بسمع المصطلح ده، والمشهد ده ينطبق عليه هذا الكلام، عارف لما واحد يحب يرجع بقوه للشغل يعمل حركه كده مبهره للناس علشان الناس تقول وااااو ، وتتابع البرنامج التافه ده ومقدمه الأكثر تفاهه..».




وقال أحمد: «تمثيل ومتفق علية الأمور صارت واضحة».




وعلقت مريم: «علي فكره دا خرطوم مايه مش تعبان».

وفي وقت سابق علق أحمد السقا على لقطة أكله للثعبان حيث نشر  صورتين من البرومو الدعائي الذي عرض لبرنامج "رامز نيفير إند" وعلق:" آسف يا عم الثعبان ..مكنتش أعرف انك مقلب ..ذنبك في رقبة رامز جلال".


ads