الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الهجوم عليها| عمرو وهبة: «رحمة أحمد واقفة في المطبخ بتلف محشي»

الأحد 26/مارس/2023 - 12:38 م
الكبير اوي7
الكبير اوي7

قام الفنان عمرو وهبة بالتعليق على الهجوم الذي تعرضت له رحمة أحمد "مربوحة" عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى في مسلسل الكبير أوي7.

عمرو وهبة عن رحمة أحمد



وعلق عمرو وهبة قائلا: «طبعاً انتى الناس شايله همك وبيدافعو وبتاع وميعرفوش انك واقفه زى الجبل فى المطبخ بتلفى محشى عادى جداً».







ومن الجدير بالذكر، أن الجمهور كان قد أشاد بأداء رحمة في دور مربوحة، بالجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" والذي عُرض في رمضان 2022 وحقق نجاحا كبيرا، ولكن بعد عرض الحلقة الأولى من الجزء السابع، تعرضت رحمة، إلى هجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعلى الرغم من الهجوم الكبير على النجمة الشابة، تداول البعض منشورات أن الفنانة رحمه أحمد، تعرضت لحملة إلكترونية ممنهجة ضدها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.



مسلسل الكبير أوي 7


مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، كمال أبو رية، رحمة أحمد، محمد سلام، سماء إبراهيم، مصطفى غريب، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، حاتم صلاح عبد الرحمن حسن، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

يُعرض المسلسل حصريًا على قناة ON العامة، ومنصة واتش إت وذلك في تمام الساعة 6:30 مساءً، ويُعرض أيضًا على قناة حكايات في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويتم إعادته في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، والساعة 6:30 صباحًا، والساعة 12:30 ظهرا.



أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي7

وكانت أحداث الحلقة الأولى بدأت بأن الكبير أراد أن يفاجيء زوجته مربوحة بهدية بمناسبة هيد زواجهما الأول، وكانت الهدية غير متوقعة بأن الأخير سيتزوج على مربوحة، وكانت الزوجة الثانية هي الراقصة لورديانا في مشهد كوميدي، ليتبين فيما بعد أن هذه اللحظات كانت مجرد حلمًا، وأن الكبير كان نائمًا فقط.

وشهدت اللقطات الأولى من الحلقة سخرية من الإعلامية ياسمين عز، حيث قال أحمد مكي:" كان نفسي أسمع صوت شتوي"



اقرا أيضا..

ads