الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ياسمين عز في مرمى رامز» والجمهور في إنتظار بطلة الصوت الشتوي الليلة

السبت 25/مارس/2023 - 03:54 م
ياسمين عز
ياسمين عز

في حلقة ينتظرها الجميع، تحل الإعلامية المثيرة للجدل ياسمين عز ضيفةً على برنامج "رامز نيفير إند" الذي يقدمه النجم رامز جلال على قناة MBC مصر ومنصة "شاهد" الليلة في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق.



وشهد الإعلان عن وقوع المذيعة ياسمين عز ضحية لمقلب الفنان رامز جلال في برنامجه الجديد، تفاعلا كبيرا من الجمهور. ومع إعلان القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، عن عرض الحلقة اليوم السبت 25 مارس ثالث أيام شهر رمضان الكريم، حرص رواد "فيسبوك" على التعليق على المنشور، وأكد بعضهم أنها الحلقة المنتظرة، وسيحرصون على مشاهدتها الليلة.

ياسمين عز في مرمى رامز



تعليقات رواد التواصل الاجتماعي

وجاءت تعليقات متابعي الصفحة على النحو التالي: "يا فرحة مصر النهاردة، ونشوف الصوت الشتوى ولا الصيفي اللي هيطلع"،

فيما قالت متابعة أخرى: "تستاهل كل خير، والله لتفرج على الحلقة مخصوص بس عاوزة اتفرج على الصوت الصيفي والشتوي بقا"

وكتب آخرون "يا فرحة العالم العربي بيك اليوم رح اتفرج البرنامج مخصوص عشانك، يا حبيبي يا رامز ربنا يكرمك على اللي هتعمله فيها عايزين نسمع بقى الصوت الشتوي النهاردة".




آخر تصريحات ياسمين عز

يذكر أن آخر تصريح لياسمين عز، عند تقديم نصيحة للنساء في طريقة معاملة زوجها قبل رمضان وقالت: «احذفي من قاموسك سؤال اعملك ايه على الفطار وبدلا من ذلك قولي اعملك ايه يا حبيبي يا نور عيوني يا فرعونا يا مأكلنا ومشربنا على الفطار، هو ممكن ينسى عاوز ياكل ايه بعد وصلة الشعر دي».

محمد رمضان ضحية رامز

وقد وقع الفنان محمد رمضان، وقع ضحية لمقلب رامز جلال في أول أيام شهر رمضان، بينما جاء النجم أحمد السقا كضحية في الحلقة الثانية التي عُرضت أمس الجمعة 24 مارس.


اقرأ أيضًا..

ياسمين عز ترد على مربوحة بعد عرض الحلقه الأولى من الكبير أوي 7


ads