الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة رمضانية أنيقة|عبايات وفساتين من وحي دور الأزياء العالمية (صور)

السبت 25/مارس/2023 - 03:34 م
إطلالات رمضانية
إطلالات رمضانية

تتميز إطلالات شهر رمضان المبارك باختلافها عن بقية إطلالات الشهور الأخرى، ومن أهم ما يميزها الاحتشام والأناقة وإضفاء الطابع الشرقي عليها.

لذلك أطلقت بعض دور الأزياء مجموعات خاصة بشهر رمضان تتميز بالجمع بين الأسلوبين الشرقي والعصري.

 لذا جمعنا لكِ في هذا التقرير أبرز الموديلات من دور الأزياء العالمية لتختاري منها الأنسب لكِ وتظهري بإطلالة رمضانية ساحرة وعصرية لا تقاوم.


إطلالات رمضانية بتوقيع دور الأزياء



مجموعة "Gucci Nojum"




انطلقت مجموعة "Gucci Nojum"، المستوحاة من أضواء سماء الليل، لتتناسب مع أجواء شهر رمضان الكريم، حيث تزينت القطع بالأقمشة الغنية والتفاصيل والألوان القوية المشابهة لألوان الأحجار الكريمة.

وتعد هذه الإطلالة من بين المجموعة الساحرة، مثالية لسهرات السحور والاحتفالات العائلية في شهر رمضان، حيث يمكنكِ التألق بهذه العباءة باللون الذهبي اللامع المُزين بإكسسوار وردة كبيرة الحجم.


مجموعة "Giorgio Armani"




قدمت دار "Giorgio Armani" في أول أيام رمضان، أحدث التصاميم الرمضانية الأنيقة والمريحة المناسبة لإطلالات هذا الشهر الفضيل، وضمت المجموعة هذه العباءة الفاخرة المصنوعة من الحرير والقطن الناعم، وجاءت تصميم العباءة بأكمام طويلة واسعة مع تصميم فضفاض للعباءة ذاتها التي تميزت باللونين الوردي والذهبي بدرجات الباستيل، مع الإكسسوارات المصممة بطبعات الورود الأنيق والزخارف الفاخرة.


مجموعة "Emerald capsule"




أما دار ستيلا مكارنتي فقد طرحت مجموعتها الرمضانية "Emerald capsule" ذات الإصدار المخصص لهذا الشهر، ومن ضمن إطلالات المجموعة، هذه العباءة باللون الأخضر التي ترمز للحياة والإسلام والجنة والطبيعة، كما تتميز هذه العباءة الفاخرة بإكسسوارات أنيقة مثل حقيبة Falabella صغيرة الحجم بنفس اللون الأخضر الساحر، والمصممة بأسلوب فاخر وعصري، حيث تضم سلسلة طويلة من اللون الذهبي والتفاصيل الناعمة.


مجموعة "Prada"




وأطلقت دار الأزياء العالمية برادا Prada، مجموعة أنيقة رمضانية، تحتوي على أزياء أنيقة وراقية تأتي بألوان ترابية وزينتها الأقمشة الحريرية الناعمة والساتان اللامع، لتتناسب مع الإطلالات الرمضانية الفاخرة، كما تضم الإكسسوارات حقائب منها Prada Galleria الصغيرة لتكمل الإطلالة العصرية.


اقرأ أيضًا..


ads
ads