الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف تكشف كواليس قضية المخدرات.. وسر هجومها على نادية الجندي

الخميس 23/مارس/2023 - 11:00 م
هير نيوز

كشفت الفنانة رانيا يوسف، كواليس واقعة وضع مخدر حشيش في سيارتها، وهو الحادث الذي وقع لها قبل سنوات.

وقالت رانيا يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر الإعلامية بسمة وهبة "العرافة" المذاع عبر فضائية النهار: "أنا عارفة هو مين لكن مقدرتش أثبت، كان في شيوع، العربية كانت في جراج معاه المفتاح، والشخص معاه مفتاح، وأنا معايا مفتاح".



وأضافت:" قدرت أثبت إنه أخذ العربية يعمل لها صيانة، ويكفيني إن الناس عارفة إني بريئة".

وعن زيجتها بعد الثورة قالت: "البلد كانت بتمر بظروف مش حلوة، وكنت لوحدي مع بناتي، ولسه منفصلة عن أبوهم وفي مشاكل كبيرة بيني وبينه".

وتابعت: "وماكنتش لاقية حد يحميني، وإتجوزت شخص عنده 3 بطايق".

وعن هجومها على نادية الجندي وتوجيه لها اتهامات بأنها تقود حربًا قوية ضد نادية الجندي قالت: "الله أعلم بالنوايا والأعمال، لكن في حرب ضدي من تحت لتحت، وأنا لا أملك نفس الذكاء لهذا النوع من الحرب، ولما أحارب شخص أحاربه في العلن".



وأردفت:" نادية الجندي نجمة شباك بفلوسها، وأول أفلامها أنتجتها بفلوسها، لكن أحترم فيها الإصرار والاستمرار".

وتابعت: "في فرق بين الوصول للنجومية بفلوسك، أو بالموهبة أو بالمعارف، وعندما كنت متزوجة من المنتج محمد مختار لم أطلب منه الإنتاج لي، وعمري ماكنت من جهور نادية الجندي".

وأضافت: "هي مش محتاجة تاخد أدواري، لإنها مش في سني ولا أنا في سنها، لكن على مستوى حياتي وحياة بناتي مكانتش عادلة في حاجات كتير".

أعمال رانيا يوسف

وتجدر الإشارة إلى أن رانيا يوسف، تغيب عن سباق دراما رمضان 2023، ولكنها تعيش حالة من النشاط السينمائي، حيث تنتظر طرح فيلم ورد وريحان عقب انتهاء موسم رمضان، ولعبت بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي والعديد من الفنانين، منهم: نانسي صلاح، نبيل عيسى، عمرو عبد العزيز وهومن تأليف وإخراج محمد نبيل.

فستان البطانة

وفي وقت سابق  عادت من جديد الفنانة رانيا يوسف، لتعلق على فستانها الشهير "فستان البطانة" بعد أن سبب لها أزمة كبيرة في الوسط الفني والشارع المصري بعد ظهورها به في مهرجان الجونة في إحدى دوراته بالسنوات الماضية.



وعلقت الفنانة رانيا يوسف، على ارتداء فنانات عالميات لفستان شبيه لفستانها المذكور وذلك على هامش حضورها لمهرجان البافتا 2023، وقالت رانيا يوسف، عبر حسابها على إنستجرام وعبر خاصية ستوري:" نفسنة وتقليد أعمى".

ads