الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور لزوجة محمد صلاح في إعلان فودافون لرمضان 2023

الخميس 23/مارس/2023 - 08:06 م
هير نيوز

تصدر محمد صلاح، تريند منصات التواصل الاجتماعي  خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ظهر في مع زوجته ماجي، في أحد إعلانات رمضان 2023.

ظهور زوجة محمد صلاح


وظهر محمد صلاح، في إعلان لإحدى شركات الاتصالات، مع زوجته وبرفقتهم أبنتيهما "مكة" و"كيان"، وذلك على أنغام أغنية للمطرب الكبير عمرو دياب.



وجاءت تلك الكلمات على النحو التالي: "واقفة دايمًا جنب مني، شجعتني صدقتني.. سندتني موقعتش في يوم.. دي اللي جنبي من البداية.. خطوة خطوة كانت معايا.. دي في سمايا ولا النجوم.. في حياتنا ناس هما الأساس ثابتين معانا مهما إيه يجرى"، حيث ظهرت كأن النجم المصري محمد صلاح يوجه رسالة خاصة إلى زوجته ماجي.



وظهر محمد صلاح، مع زوجته ماجي، وهم يقومون ببعض العادات الأسرية، حيث التقاط بعض الصور التذكارية واللعب مع بناتهن، ومتابعة الأعمال المنزلية والطبخ.

 سرقة محمد صلاح

على مدار الأيام الماضية، تصدر النجم محمد صلاح، تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تعرضت منزله "فيلا" في التجمع الخامس للسرقة، حيث وأفادت الأجهزة الأمنية بلاغًا من أحد أقارب النجم محمد صلاح، تفيد بواقعة سرقة فيلا محمد صلاح في التجمع الأول، وتم تحرير محضر برقم 4262 جنح التجمع الأول، والأجهزة الأمنية البحث الجنائي يتابع القضية.
محمد صلاح: سرقة فيلا النجم المصري تثير جدلا.. والأجهزة الأمنية تتدخل. - BBC  News عربي
وأشار في بلاغه إلى أن المسروقات من منزل محمد صلاح عبارة عن أجهزة رسيفر، وبعض الملابس الرياضية، حيث تم توسيع دائرة الاشتباة وسؤال جميع العامل في محيط الفيلا.

وأوضح أن فريق البحث يتوقع تحقيق نتائج جيدة، والمعلومات أن فريق البحث راجع 21 يوميًا من الكاميرات، مشيرًا إلى أن الحرامي لم يستطيع الخروج باسطوانة البوتاجاز.

وأعلنت  الأجهزة الأمنية عن القبض على سارقي منزل محمد صلاح، حيث نشرت وزارة الداخلية المصرية بيانًا رسميًا عبر صفحتهم بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جاء بالنحو التالي:" كشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بتاريخ (12) مارس الجاري من مدير أعمال أحد لاعبى كرة القدم باكتشافه سرقة بعض محتويات الفيلا الخاصة باللاعب المذكور الكائنة بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة".


إقرأ أيضًا..

ads