السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فساتين البنات| إطلالات محتشمة لخروجات نهار أول يوم رمضان

الخميس 23/مارس/2023 - 02:31 م
فساتين رمضان
فساتين رمضان

بدأ شهر رمضان وكونك صائمة لا يعني أن تهملي في إطلالتك، فبإمكانك أن تكون إطلالتك أنيقة وتناسب قدسية هذا الشهر على حدٍ سواء، فقد تضطرين للخروج في نهار رمضان للذهاب إلى عملك، أو لتوصيل أطفالك إلى مدارسهم أو لشراء بعض المستلزمات الضرورية الخاصة بكِ.


وبصدد دخولنا في هذا الشهر الفضيل، جمعنا لكِ 9 إطلالات تستوحي منها الإطلالة التي تناسبك، لتظهري بإطلالة أنيقة وأيضًا بعيدة عن التكلف والمظهر غير اللائق.


الفستان الأسود المزين باللون الذهبي




لا غنى عن اللون الأسود في خزانتك، سواء كنتِ محجبة أم لا، فاللون الأسود هو الذي يسعفك في أضيق الأوقات، وفي الوقت ذاته يتميز هذا اللون بإضفاء الأناقة والاحتشام على إطلالتك.


إطلالة الفستان المشجر




تتماشى هذه الإطلالة معكِ لتناسب كل الأوقات، سواء كان مشوارك بنهار رمضان أو في المساء، فيتميز هذا الفستان بالنقوش متعددة الألوان الذي يناسب أجواء رمضان، بالإضافة إلى وجود لمسة جمالية بطريقة محتشمة.



الفستان الأسود السادة




يناسب الفستان السادة الأنثى الكلاسيكية، التي تبحث عن إطلالة هادئة وفي الوقت ذاته ذات لمسة أنيقة وجذابة، فبإمكانك ارتداء هذا النوع من الفستان في أي وقت وفي أي مكان تودين الذهاب إليه.


الفستان المقلم




إذا كنت من محبي الإستايل البوهيمي والألوان الجريئة، فبالتأكيد ستنال إعجابك التشكيلة الجديدة من هذا الفستان، ومن أبرز الإطلالات التني تناسب أجواء رمضان، لما لها من لمسة جمالية ومثالية لعزومات وخروجات رمضان.


الفستان الكاروهات



هذه الإطلالة أيضًا تناسب الجميع سواءً كنتِ محجبة أو غير محجبة، وإذا كنتِ تفضلين الألوان الهادئة عند خروجك في نهار رمضان، فهذا الفستان بالتأكيد هو خياركِ المفضل، لتتمكني من ارتدائه في أي وقتِِ شئتِ.



فستان الألوان المتداخلة



من الأشكال الأخرى البارزة في الفساتين التني تناسب شهر رمضان، هذه الإطلالة التي تشمل بعض الألوان المتداخلة، والتي كانت متواجدة في موضة رمضان 2022، وامتدت لهذا العام لكونه تصميمًا مميزًا مليء بالبهجة، مع توافر فيه صفة الأناقة والاحتشام.










اقرأ أيضًا..

ads
ads