الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2023| غادة إبراهيم تكشف كواليس برنامج «رامز نيفر إند»

الأربعاء 22/مارس/2023 - 07:56 م
هير نيوز

كشفت الفنانة غادة إبراهيم عن كواليس تصويرها وظهورها في برنامج مقالب رامز جلال الجديد الذي سيعرض في موسم رمضان 2023 بأسم "رمضان نيفر إند" عبر فضائية mbc مصر.

غادة إبراهيم

وقالت غادة إبراهيم في تصريحات لها اليوم أنها لم تكن على علم بأي تفاصيل للبرنامج كما يشيع البعض كل عام عن البرنامج.

جوزي خاني مع واحدة مترهلة 🤦🏼😮 غادة إبراهيم كل الرجالة الخاينين ستاتهم زي  القمر - YouTube

وأضافت:" كنت رايحة على أساس افتتاح مطعم، واني أصور حلقة من المطعم لبرنامج خاص بالطبخ". وأوضحت أن هذه المرة التي تسافر فيها إلى المملكة العربية السعودية، بسبب هذه الحلقة.

برومو برنامج رامز

وخلال الساعات الماضية طرح الفنان رامز جلال  البرومو الرسمي لبرنامجه الرمضاني الشهير، والذي يحمل اسم رامز نيفر إند والذي من المقرر أن يذاع ضمن برامج رمضان 2023.


وكتب رامز جلال، عبر حسابه الشخصي على انستجرام:" بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والستر والتيسير من الله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

وظهر في برومو برنامج رامز جلال وقوع عدد كبير من نجوم الفن والرياضة وأيضًا الإعلام، ضحايا لرامز جلال في برنامجه رامز نيفر إند، منهم أحمد السقا، محمد رمضان، مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، محمد فراج، وزوجته بسنت شوقي، شيماء سيف، أمينة شلباية، ياسمين عز، نهال عنبر، وأحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، ومحمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي.

konmowaten - رامز جلال يطرح برومو "رامز نيفر إند"
ومن المقرر أن يعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2023 رامز نيفر إند، بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر.

برنامج "رامز نيفر إند" تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثالث على التوالي. وقد قفزت مُشاهدات برومو البرنامج إلي أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه، حيث حصد البرومو أكثر من 3 مليون مشاهدة.


ads