الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب تفاجئ متابعيها بوزن زائد.. والجمهور: ربنا يشفيها

الأربعاء 22/مارس/2023 - 02:06 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

انتشرت صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد غيابها لفترة عن الأنظار، وظهرت شيرين في الصورة بوزن زائد وملامح شاحبة داخل أحد الاستوديوهات أثناء تسجيل أغنية جديدة .








وانهالت التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على الصورة متمنين لها الشفاء وأن تعود لهم بصحة جيدة وجاءت التعليقات كالآتي: وشك اتغير أوى يا شيرين يا حبيبتى ربنا يفك كربك ويصلح حالك يارب"، وتعليق آخر.. "ربنا يشفيكى ويقويكي وترجعي شيرين نجمة مصر والوطن العربي" وآخر.. مش ملامحك دي".





حقيقة اختفاء شيرين عبد الوهاب


وسبق وقال حسام لطفي في تصريحات له أنه على تواصل دائم مع شيرين عبد الوهاب، ولا يوجد لديها أي أزمة، وهي في صحة جيدة.


وأشار محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى أن الأخيرة تستعد حاليًا لتسليم ألبومها الجديد والذي يضم ما يقارب من 9 أغاني، لشركة روتانا حتى تنتهي الأزمة القائمة بينهما.

ولكن على عكس ذلك، أكد نبيل إدوارد، مدير أعمال شيرين عبدالوهاب، على عدم معرفته أي أنباء عنها خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه لم يتواصل معها منذ عودتها من بيروت وأنها لم تظهر منذ ذلك الحين.

بينما أفادت بعض التقارير إلى أن شيرين عبد الوهاب لم تعود للتواصل مع عائلتها خلال الفترة الماضية، خاصة عقب الأزمة الأخيرة التي حدثت بينهما.





أزمة روتانا


وفي وقت سابق كشف المحامي حسام لطفي، المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبدالوهاب، عن تفاصيل الأزمة وذلك في تصريحات لبرنامج insider، حيث أكد على أن مولكته تأخرت في تنفيذ التزامتها مع شركة روتانا.

وقال محامي شيرين عبدالوهاب: "تأخرنا في تنفيذ التزاماتنا مع شركة روتانا بسبب فيروس كورونا وأن العالم كله تأثر"، مضيفًا:" المشكلة الثانية هي أن شيرين أنهت عددا من الأغاني وفي شركة خدت الأغاني وتم استغلالها على الإنترنت، وكانت هذه الأغاني من ضمن الألبوم الجديد، وشيرين عبد الوهاب بريئة تماما من التسريب وهي ضحية".






استطرد: "روتانا رفعت قضية على شيرين بسبب أمرين، الأول أن شيرين مسلمتش الألبوم اللي اتفقت عليه معها وهو تقديم 9 أغان، والأمر الثاني أن بعض الأغاني نزلت في السوق ولم تمنح للشركة".

وفي وقت سابق أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم قرارا ينص على تأجيل الحكم في قضية شيرين عبد الوهاب المرفوعة من قبل شركة روتانا، حيث اختلف الطرفان على بعض البنود التى تم إبرامها فيما بينهما في عام 2019.







وطالبت الشركة في دعواها شيرين عبد الوهاب بمبلغ قدره 10 ملايين جنيه، ومن جانبها أكدت الفنانة أنها التزمت بجميع بنود العقد المبرم بينهما وبين الشركة ولم تخل بأي بند وأنها على استعداد تام لتسليم ألبومها المنصوص عليه بينها وبين الشركة.


اقرا أيضا..

ads