الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ويل سميث يرقص مع أحمد سعد على أغنية «إيه اليوم الحلو ده»

الأربعاء 22/مارس/2023 - 12:00 م
ويل سميث
ويل سميث

تصدر النجم العالمي ويل سميث قائمة التريند منذ قليل وذلك بعد ظهوره في صورة تجمعه مع الفنان أحمد سعد.

المطرب أحمد سعد كان قد شارك جمهوره صورة ومقطع فيديو، وظهر الثنائي يرقصان على نغمات أغنية «إيه اليوم الحلو ده»، أثناء حضورهما إحدى الحفلات بالمملكة العربية السعودية.

أحمد سعد كان قد أحيا حفلًا غنائيًا في جدة، حيث شارك عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة له برفقة الفنان العالمي ويل سميث، وعلق قائلا: ««إيه اليوم الحلو ده».


كما أحيا أحمد سعد مؤخرا احتفالية مبادرة «كتف في كتف»، التي أقيمت في استاد القاهرة الدولي بحضور رئيس الجمهورية.. وقدم أغنيته «إيه اليوم الحلو ده» في الاحتفالية، وسط أجواء مبهجة.


آخر أعمال أحمد سعد

وقال سعد عن الاحتفالية: "سيدي الرئيس، شرف كبير جدا جدا إني أكون قدام حضرتك في يوم جميل زي ده، يا ريت تسمحلي أقول حاجة من قلبي لكل القلوب اللي اتجمعت على الخير بفضل ربنا وبفضل حضرتك".

جدير بالذكر أن آخر أعمال سعد أغنية "أنا قادر" بهدف الدعاية لمسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، وهو العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل، وحصدت الأغنية مشاهدات كثيفة قبل عرض المسلسل، وقد شارك فيها بالأداء الصوتي الشاعر هشام الجخ، ومن ألحان هيثم نبيل.


كما أحيا أحمد سعد أيضا حفلا في جامعة عين شمس وسط حضور كبير من الطلاب، ونظم الحفل أسرة طلاب "من أجل مصر"، مع تقديم الأنشطة المختلفة الفنية والترفيهية للطلاب، وتحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.. وبحضور الممثل والمذيع خالد عليش.

وعبر الطلاب عن سعادتهم برفع أعلام مصر مع ترديد مجموعة من الأغاني الوطنية والشعبية، قبل وصول الفنان الذي شاركهم بباقة من أجمل أغانيه .

اقرأ أيضا..

تصريح مستفز من كريس روك عن زوجة ويل سميث



ads
ads