الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي تفتتح خيمة رمضانية بفستان مثير يتخطى ثمنه 140 ألف جنيه

الأربعاء 22/مارس/2023 - 11:13 ص
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

خطفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار بأناقتها المعتادة وذلك خلال آخر ظهور لها من إحدى المناسبات في مدينة دبي بالإمارات.

هيفاء كانت قد أحيت حفلًا غنائيًا مؤخرًا بمناسبة افتتاح خيمة "فيرزاتشي" الرمضانيّة في دبي، ونشرت صورا من الحفل لمتابعيها تظهر فيها أناقتها مرتدية فستانا باللون الأخضر اللامع بفتحة طويلة من الأمام، ومكياج زاهي، مما اظهرها بشكل جذاب .


وعلقت هيفاء على الصور قائلة: "تحت نجوم سماء دبي، احتفالاً بافتتاح الحديقة الرمضانيّة الخاصة بـ"بلازو فيرزاتشي".

وحازت الصور على إعجاب كبير من المتابعين، وعبروا لها عن الحب في التعليقات.

سعر فستان هيفاء

الفستان الذي ارتدته هيفاء من تصميم علامة Solangel ويقارب سعره 4500 دولار أمريكي أي ما يعادل 140 ألف جنيه مصري، وقد زينته بطريقة جميلة بإضافة بعض المجوهرات.


هيفاء كانت قد طرحت مؤخرًا فيديو كليب أغنية "ولد" والذي حقق ملايين المشاهدات على قناتها بموقع "يوتيوب".. كما تسعى لوضع اللمسات الأخيرة الخاصة بفيلمها "أشباح اوربا"، والذي سيطرح في عيد الفطر المقبل.

كانت الفنانة اللبنانية قد وجهت رسالة خاصة إلى جمهورها، عقب رفعها دعوى قضائية ضد من يقوم بتشويه صورتها عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.. وقالت في تصريحات تلفزيونية مؤخرا: "أنا لجأت للقانون لأنه أأمن شيء يجيبلي حقي ودي رسالة لغيري من الناس وبقول لهم أي حد يضايقكم على السوشيال ميديا لازم يتحبس".


وأضافت هيفاء وهبي: "لازم ياخد جزائه ولازم يلجأوا للقضاء لأن السوشيال ميديا بيحصل فيها تخطي كتير للحدود".

وفي وقت سابق كشفت غرفة صناعة السينما برئاسة المنتج فاروق صبري حقيقة إيقاف فيلم هيفاء "رمسيس باريس" والذي ينتظر عرضه الفترة المقبلة بدور العرض، بسبب شكوى أحد المنتجين.. ونفت الغرفة هذه الأنباء، مؤكدة أنها لم تقدم على منع فيلم الفنانة هيفاء وهبي كما تم تداول الأمر خلال الساعات الماضية، وذلك في خطاب رسمي أرسل للشركة المنتجة للفيلم.

اقرأ أيضا..

هيفاء وهبي تدخل في حرب مع «السوشيال ميديا»: «لازم يتحبسوا»



ads
ads