الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرضت للابتزاز بصورها الخاصة| طالبة تحاول الانتحار داخل مدرسة ثانوي

الأربعاء 22/مارس/2023 - 02:30 ص
ابتزاز
ابتزاز

جريمة ابتزاز بشعة تعرضت لها طالبة ثانوي في محافظة الدقهلية، دفعها لمحاولة التخلص من حياتها في المدرسة، فأصابت طالبة أخرى بالخطأ، بعدما سقطت عليها، ليتم نقلهما إلى المستشفى للعلاج. 

وكشفت التحقيقات أسباب محاولة طالبة الانتحار والتخلص من حياتها، من خلال إلقاء نفسها من الطابق الرابع في فترة الفسحة بالمدرسة الثانوية الفنية التجارية بنات بالمطرية، في محافظة الدقهلية، وتبين أنها لجأت إلى محاولة الانتحار بعد تعرضها إلى الابتزاز من أحد الأشخاص الذي اخترق حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وتمكن من الاستيلاء على صور خاصة بها.  

 

ابتزاز من شخص سرق صورها الخاصة 

وقالت صديقة الطالبة إن المصابة قالت لها إنها تتعرض للابتزاز من شخص سرق صورها الخاصة من حسابها على موقع للتواصل الاجتماعي، وإنها تعيش في حالة نفسية سيئة بسبب ذلك. 

وما تزال التحقيقات مستمرة لكشف تفاصيل وأسباب الواقعة، بعدما سقطت الطالبة على زميلة أخرى كانت موجودة في فناء المدرسة. 

 

تحقيق عاجل في محاولة انتحار طالبة ثانوي 

 وقال ناصر شحاتة، وكيل وزارة التعليم بمحافظة الدقهلية، إنه تم فتح تحقيق عاجل في واقعة إصابة طالبتين في مدرسة بمركز المطرية، بعد سقوط الأولى من الدور الرابع، في الوقت الذي كانت تسير فيه الأخرى في فناء المدرسة، حيث تم نقلهما إلى مستشفى المنزلة المركزي، من أجل تلقي العلاج اللازم وإسعافهما، كما تحويل الطالبة التي سقطت من الدور الرابع إلى مستشفى الطوارئ. 

 

المستشفى تستقبل طالبتين مصابتين 

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد ورد إليه إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، عن ورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة المطرية، يفيد باستقبال مستشفى المطرية المركزي لـ"ن. ع. ا" 17 عامًا، طالبة بمدرسة الثانوية بنات الفنية التجارية بالمطرية، بعد سقوطها من الدور الرابع في المدرسة. 

وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية، إلى مكان الحادث، حيث اتضح وجود طالبة أخرى تدعى "هـ. م. ا"، مصابة بكدمات، بسبب سقوط زميلتها عليها من الطابق الرابع. 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

ads