الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان كريم | غادة عبدالرازق تفاجئ جمهورها بارتداء الحجاب

الأربعاء 22/مارس/2023 - 10:22 ص
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

 نشرت الفنانة غادة عبدالرازق صورة لها وهي ترتدي الحجاب وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهنأت متابعيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

غادة عبد الرازق عبر إنستجرام


وعلقت عبر حسابها قائله: " كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة وستر من الله ويتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، كل عام والأمة الإسلامية جميعًا بالخير واليمن والبركات، رمضان كريم".

أعمال غادة عبدالرازق


يذكر أن غادة عبدالرازق تعود إلى الدراما بمسلسل "تلت التلاتة" من 15 حلقة، بعد غيابها العام الماضي، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل «لحم غزال» في شهر رمضان قبل الماضي وشارك في بطولته شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل.

المسلسل تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وتظهر غادة بثلاثة وجوه وشخصيات على البوستر الترويجي للمسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وتجسد خلاله ثلاثة شخصيات.

تعود أيضا غادة عبد الرازق للسينما من خلال المشاركة في أكثر من عمل، منها فيلم "جوازة بالعافية"، وتجسد ضمن أحداث الفيلم شخصية هدى، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، والعمل من بطولة أحمد آدم، من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل.

آخر أعمال غادة عبدالرازق


يذكر أيضا أن آخر أعمال غادة عبدالرازق مسلسل "لحم غزال" بطولة مي سليم، شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل ومن تأليف إياد عبد المجيد.

ويعد مسلسل «لحم غزال» ثاني عمل يجمع الفنانة غادة عبد الرازق بزوجها مدير التصوير "هيثم زنيتا" بعد مشاركتهما سويا العام الماضي في مسلسل «سلطانة المعز».

أقرا أيضا..

«كلب» يفاجئ غادة عبدالرازق داخل كواليس مسلسلها في رمضان 2023


ads
ads