الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بروتوكول تعاون بين مصنع قادر وبنك مصر لتوفير منتجات بالتقسيط

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 04:14 م
هير نيوز

أكد اللواء مهندس مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعزيز التعاون والتكامل البناء بين مؤسسات الدولة، مشيدا بالدور الوطني الملموس للبنوك الوطنية في تشجيع الصناعة المحلية وتقليل الواردات من خلال تقديم منتجات عالية الجودة تلبي كافة احتياجات المستهلكين.

جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول تعاون بين مصنع قادر للصناعات المتطورة التابع للهيئة العربية للتصنيع، وبنك مصر.



وأشاد مختار عبد اللطيف بالتعاون مع بنك مصر هذه المؤسسة المصرفية الوطنية ذات التاريخ العريق في وجدان الشعب المصري، موضحا أننا نتطلع من خلال هذا الإتفاق  توفير منتجات مصنع قادر المدنية وكذا منتجات المصنع المرتبطة بنشاط البنوك المصرية من خلال خدمات التحصيل الإلكتروني وخطط وأنظمة التقسيط الجذابة والمريحة  التي تناسب كافة العملاء  من حاملي بطاقات بنك مصر الائتمانية, فضلا عن قروض السلع المعمرة على منتجات المصنع.

وأضاف أن المنتجات تتضمن مجموعة واسعة من السلع ومنها الأثاث بأنواعه الخشبي والمعدني، عربات الجولف المتنوعة الدراجات، الأسكوتر، الآلات الزراعية، عربات مجهزة لبيع المأكولات، عربات مجهزة تبريد، منتجات البلاستيك، منظومة الإطفاء الذاتي وغيرها، مشيرا إلى أنه من المتوقع تعزيز التعاون مع بنك مصر، وزيادة قاعدة العملاء والمساهمة في توسيع نطاق الوصول إلى فئات مختلفة.

وأشار إلى تطلع الهيئة للمشاركة مع تلبية كافة احتياجات فروع بنك مصر على مستوى أنحاء الجمهورية فضلا عن تطوير وتحديث كافة الخدمات الإلكترونية وفقا لأحدث أنظمة التحول الرقمي.



وفي سياق متصل، أكد رئيس الهيئة العربية للتصنيع على التزام الهيئة بتبني استراتيجية تسويقية تنموية طموحة شاملة لتحقيق مزيد من النمو الإقتصادي وتلبية كافة احتياجات أبناء الشعب المصري من منتجات وطنية ذات صلة باحتياجات المستهلكين بنسب تصنيع محلي عالية الجودة والصديقة للبيئة,تحت شعار (صنع في مصر).
 
من جانبه أعرب محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر  عن تقديره واعتزازه بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع , الظهير الصناعي للدولة المصرية موضحا: "هذا التعاون يتوافق مع خطتنا للإرتقاء بخدماتنا ومنتجاتنا المصرفية ,مشيرا إلى أهمية إضافة قيمة لعملاءنا وتمكينهم من امتلاك أحدث المنتجات لتلبية كافة الإحتياجات المنزلية اليومية من منتجات العربية للتصنيع المتنوعة ذات الجودة العالية والثقة المتجددة باستمرار في منتجاتها لدي عملاءنا".

وأضاف أن تلك سياسة واضحة نحرص عليها بهدف دعم وتعزيز الصناعة الوطنية والتي لا تقل عن مثيلاتها بالخارج وهذا أمر ملموس بمُنتجات الهيئة العربية للتصنيع نفخر به داخل مُؤسستنا الوطنية معربا عن تطلعه لتعزيز التعاون مع العربية للتصنيع في مجالات تسويقية أخري لتلبية الإحتياجات المتزايدة لدي قطاعات عديدة بالمجتمع فضلا عن تحديث البنية التحتية التكنولوجية بالبنك وتطوير المنتجات المصرفية وأساليب تقديم الخدمات لتلبية احتياجات جميع فئات العملاء.

ads