السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأميرة ديانا تسبب الإحراج للملك تشارلز في عيد الأم

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 02:10 م
الملك تشارلز والأميرة
الملك تشارلز والأميرة ديانا

تعرض الملك تشارلز لموجة انتقادات واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن منشور عيد الأم الذي نشره في الحساب الخاص بالعائلة الملكية في موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، حيث أشاد بـ الملكة إليزابيث ونسي ذكر والدة أبنائه الأميرة ديانا.




تهنئة الملك تشارلز بعيد الأم

وانضم الملك تشارلز لزوجته كاميلا في مشاركة وتهنئة كل من "فقدوا أمهاتهم"، وقام الملك تشارليز وزوجته كاميلا بمشاركة الصور مع أمهاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وقالوا: "إلى جميع الأمهات في كل مكان، وإلى أولئك الذين قد يفتقدون أمهاتهم اليوم، نحن نفكر فيك ونتمنى لك عيدًا خاصًا".





فيما تأثر بعض المعجبين بالعائلة الملكية برؤية صورة قديمة للملكة الراحلة إليزابيث الثانية وهي تحمل ابنها الملك تشارلز، فيما تساءل البعض عن سبب تجاهل الملك تشارلز في ذكر والدة أبنائه، الأميرة ديانا.

حيث علق أحد المعجبين قائلًا: "لماذا لم ينشروا الأميرة ديانا؟"، وقال آخر: "هل نسيت أم أولادك"؟، فيما تساءل أحد معلقين قائلًا: "لا صورة لهاري وويليام مع والدتهما؟".




الأميرة ديانا

كان من المعروف عن الأميرة ديانا قبل وفاتها أنها شخصية مثيرة للجدل، حيث كانت دائمًا ما تكسر البروتوكول الخاص بالعائلة المالكة، وكذلك وسط العديد من الأزمات التي سيطرت على زواجها وتداعيات طلاقها، وفي اليوبيل الفضي لوفاتها، وتذكر الكثيرون بحزن الحادث المأساوي الذي تعرضت له، والحياة التعيسة التي كانت تعيشها في ظل زواجها من الأمير تشارلز آنذاك.




كيت ميدلتون والأميرة ديانا

يذكر أنه في الآونة الأخيرة تألقت كيت ميدلتون بأقراط الأميرة ديانا وارتدت كيت البالغة من العمر 41 عامًا أقراط الأميرة ديانا، وهي من الياقوت والألماس عندما وصلت إلى بوسطن في جولة ملكية العام الماضي، حيث اشتهرت الأميرة الراحلة ديانا بارتداء هذه المجوهرات الرائعة في جولة ملكية إلى ملبورن عام 1988 مع الأمير تشارلز آنذاك.


اقرأ أيضًا..

ads