الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كارمن سليمان بأغرب «لوك» والتعليقات: «الجمال عدى الكلام»

الإثنين 20/مارس/2023 - 02:16 م
كارمن سليمان
كارمن سليمان

تألقت الفنانة كارمن سليمان في جلسة تصوير جريئة وغريبة من نوعها حيث شاركت صورا لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".





كارمن سليمان بلوك غريب


وظهرت كارمن في جلسة التصوير بلوك غريب بتسريحة شعر مختلفة بضفائر طويلة، كما ارتدت فستانا أسود طويل ومكياج ملفت مع رسمه عيون جريئة .


وانهالت التعليقات على "اللوك الجديد" الذي نال إعجاب عدد كبير وجاءت التعليقات: "الجمال عدى الكلام.. كما رآها البعض غريبة.. وكتب آخر مش شايفة إن شكل شعرك طويل زيادة عن اللزوم".










أغنية "يا جمالك"

وطرحت مؤخرا كارمن سليمان أغنية "يا جمالك" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" وعلى منصات موسيقية والتي نالت إعجاب جمهورها .





عودة قوية للمطربة كارمن سليمان

ومثلت أغنية "يا جمالك" عودة قوية لكارمن حيث نالت إعجاب جمهورها في مصر والوطن العرب وذلك فور طرحها، وغازلت كارمن حبيبها في الأغنية حيث تقول كلماتها، "في عنيا يا حبيبي.. أنت أحلى من الناس جميعهم.. حضورك.. ظهورك.. ونورك.. كل الصفات الجميلة جامعهم.. يا جمالك يا جمالك.. مالهم اللي لاموني ومالك.. يا جمالك يا جمالك.. بالي راق لما أنا شغلت بالك".





وسبق ونشرت كارمن فيديو أثناء تسجيل أغنية "يا جمالك"، ولقي ردود أفعال قوية من الجمهور من إخراج Dashyooo أما الهندسية الصوتية  لماهر صلاح، وإنتاج مصطفى جاد CS Music ME ، وكلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع Novo ، Issa and Assouad .





اقرا أيضا..

ads
ads