الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كونتي يُعاير جوارديولا بالنجمة جوليا روبرتس

الإثنين 20/مارس/2023 - 10:40 ص
جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

تجذب كرة القدم عددا كبير من المشاهير حول العالم، فنجد منهم من يشجع برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد وتشيلسي، بل ويذهب هؤلاء لتشجيع فرقهم المفضلة أحيانا في الاستاد خلال المباريات الكبرى، منهم النجمة الأمريكية الجميلة جوليا روبرتس.


الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني الحالي لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، كان قد تباهى في تصريحات له بحضور جوليا روبرتس مباراة لفريقه السابق تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" أمام مانشستر يونايتد.


تعليق كونتي كان قد جاء ردا منه على تصريحات الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، استرجع خلالها ذكريات زيارة جوليا لملعب "أولد ترافود" معقل مانشستر يونايتد عام 2016.. حيث أعرب جوارديولا عن حزنه لعدم زيارتها لفريقه، مؤكدا أن مقابلتها أفضل من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.


زيارة في غرفة الملابس

صحيفة "ميرور" البريطانية كانت قد نقلت عن كونتي قوله: عندما كنت مدربا لتشيلسي 2017، تعرفنا جميعا على جوليا روبرتس، لقد حضرت مباراتنا ضد مانشستر يونايتد على ملعبنا "ستامفورد بريدج"، وبعد المباراة قمت بدعوتها لغرفة خلع الملابس وتعرفت على اللاعبين.


وأضاف، إنها لحظة لا تنسى بكل تأكيد أن تتعرف على هؤلاء المشاهير، ويجب أن أعلن تفوقي على جوارديولا.. بالتأكيد جوارديولا أحد أفضل المدربين في العالم ويطمح للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.


يشار إلى أن فريق توتنهام كان قد تعادل السبت أمام مضيفه ساوثهامبتون 3-3، في المباراة التي جاءت ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

توتنهام اكتفى بنقطة من المباراة رفع بها رصيده إلى 49 نقطة، ويحتل حتى الآن المركز الرابع في جدول ترتيب "البريميرليج"، بينما يشغل مانشستر سيتي حامل اللقب، المركز الثاني على سلم الترتيب برصيد 61 نقطة حصدها من 27 مباراة.

اقرأ أيضا..

جوليا روبرتس تحجز مع جورج كلوني «تذكرة إلى الجنة»



ads