السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة أفلام إباحية تهدد ترامب باتهامات جديدة

الإثنين 20/مارس/2023 - 10:08 ص
ستورمي دانيالز
ستورمي دانيالز

يبدو أن قضية النجمة الإباحية ستظل تطارد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لوقت طويل، بعدما ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن أجهزة الأمن الفيدرالية والمحلية تستعد لاحتمال توجيه الاتهام لترامب في قضية مدفوعاته المزعومة للنجمة الإباحية ستورمي دانيالز.

قناة "إن بي سي" نقلت عن مسئولين أمريكيين قولهم، إن الوكالات الأمنية تجري تقييمات أمنية أولية، وتناقش الخطط الأمنية المحتملة في المنطقة المحيطة بمحكمة مانهاتن الجنائية بنيويورك في حال اتهام ترامب في قضية ستورمي دانيالز ومثوله أمام المحكمة.


المسئولون أضافوا أن المناقشات بين الوكالات الأمنية تعتبر إجراء احترازيا، حيث لم يتم توجيه أي تهم أمام المحكمة بعد.

تحقيقات مع ترامب

من بين الوكالات المشاركة في المناقشات إدارة شرطة نيويورك وضباط محكمة ولاية نيويورك، والخدمة السرية الأمريكية وفريق العمل المشترك لمحاربة الإرهاب التابع لمكتب التحقيقات الفدرالي، ومكتب النائب العام في مقاطعة مانهاتن.


يشار إلى أن التحقيقات تجري مع ترامب في قضية التزوير المحتمل للإقرارات المالية، والمتعلقة بالمزاعم حول دفع ممثلي ترامب مبلغ 130 ألف دولار لنجمة الأفلام الإباحية ستيفاني كليفورد، التي تععرف باسم المستعار ستورمي دانيالز، خلال حملته الانتخابية عام 2016 مقابل الصمت عن علاقة ترامب بها التي تعود لعام 2006.


مايكل كوهين، محامي ترامب السابق، كان قد أدلى بإفاداته في القضية، واعترف بتقديم المدفوعات المذكورة للنجمة الإباحية بأمر من ترامب.

ووفقا  للمحامي فقد تم إخفاء المدفوعات من خلال تزوير الإقرارات المالية وتمريرها كأنها أتعاب المحاماة.

اقرأ أيضا..

باريس هيلتون تكشف كيف خدعت ترامب



ads