الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة إناث 4 أبراج للشباب: «تقدرني أقدرك»

الإثنين 20/مارس/2023 - 02:11 م
الأنثى والأبراج
الأنثى والأبراج

يعد التقدير من أهم الدوافع الأساسية للإنسان، ليعلم بذلك أنه مرغوب فيه وحضوره مهم بالنسبة للطرف الآخر، فعندما نبذل جهدًا لإخبار الآخرين بأننا نقدرهم، فإن ذلك يشجعهم على الاستمرار والقيام بالمزيد.


ولكن خصص علماء الفلك 4 أبراج للإناث يعشقن التقدير وتتوقع ذلك في العلاقات، لأن التقدير هو تعزيز إيجابي للاعتراف بمدى جهد الطرف الآخر ومساهمته في استمرار العلاقة بشكل ذات قيمة، ومن المرجح أن يستمر الشركاء في استثمار الوقت في العلاقة ومعاملة الشريك بلطف عندما الشعور بالتقدير.





برج الحمل

مولودة برج الحمل عندما يكلمها حبيبها ويقدرها، فإن ذلك يجعلها تزدهر في العلاقة، فكل إجراء يتخذه حبيبها في الاتصال، كان ذلك دافعًا وراء الرغبة في جعل شريكها يتعرف على عملها الشاق ويعترف بانتصاراتها، فهي لا تحب أن يأخذ شريكها جهودها كأمر مسلّم به، وتفضل أن يشكرها ويقدر حتى أبسط التفاصيل الصغيرة التي تقوم بها.


برج الثور

على الرغم من أن أنثى برج الثور ستبذل جهدًا إضافيًا من أجلك، إلا أنها تطالب أيضًا أن يقدرها شريكها، فكل ما ترغب به هو إحساسًا بالاستقرار في العلاقة ومشاعر الحب والراحة، وفي المقابل تصل إلى نقطة تحول عندما تعتقد أن شريكها لا يقدرها.




برج الأسد

أنثى الأسد لطيفة ومعطاءة، لكن لديها أيضًا جرعة صحية من الفخر والأنا، فهي تستمتع بكونها مركز اهتمام شريكها، وتحب أيضًا أن تتلقى الهدايا، لذلك إذا كنت تريد أن تُظهر لها أنك تقدرها، فاجلب لها شيئًا تحبه، وفي المقابل ستكون ممتنة للغاية، وتبذل قصارى جهدها في تقديم الأفضل لديها.


برج الحوت


يعتبر برج الحوت من أكثر الأبراج حساسية وعاطفية عند الوقوع في الحب، ولكن تتطلع أنثى الحوت إلى الشعور بالحب والتقدير، فهي من أنصار المدارس القديمة التي تريد من شريكها دائمًا إظهار عاطفتهم من خلال التعبيرات التقليدية تقديرًا للعمل الي تقدمه أنثى برج الحوت.


اقرأ أيضًا..




ads