السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كسر رأسها»| موظف يقتل زوجته بإلقائها من الدور الثامن في المرج

الأحد 19/مارس/2023 - 11:47 م
جثة
جثة

جريمة قتل بشعة وقعت في منطقة المرج بمحافظة القاهرة، عندما قتل موظف زوجته بعدما ألقاها من أعلى عقار بسبب خلافات زوجية بينهم. 



وكانت الأجهزة الأمنية في القاهرة، قد ورد إليها بلاغا من غرفة النجدة، عن العثور على جثة سيدة في منطقة المرج. 



وانتقل رجال المباحث إلى مكان الجريمة، حيث اتضح وجود جثة سيدة تبلغ من العمر 42 عاما، ومصابة بكسور وتهشم في الرأس. 



ودلت التحريات الأولية، على أن زوجها قتلها بعدما ألقاها من الطابق الثامن في عقار سكني، وتم ضبط المتهم وتحرير المحضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التحقيقات. 






محاكمة طبيب كرداسة


على جانب آخر، بدأت محكمة جنح كرداسة شمال الجيزة، اليوم الأحد، محاكمة 4 متهمين بالاشتراك مع طبيب كراسة، بينهم شقيقه، بإدارة مركز طبي تخصص في إجهاض الفتيات اللاتي يحملن سفاحا، ثم إحراق الأجنة المجهضة، داخل برميل يوجد على سطح المركز الذي يقع في قرية "كومبرة" في كرداسة. 

عمليات إجهاض وأجنة محترقة

وكانت الأجهزة الأمنية داهمت المركز الطبي المتخصص في الإجهاض محل الجريمة، وضبطت المتهمين وهم في حالة تلبس، أثناء إجراء عملية إجهاض للسيدة «ك.م»، إضافة إلى ضبط 3 أجنة محترقة، كما تم العثور على عقاقير مخدرة ومسدس صوت و10 طلقات. 

 

مركز للاجهاض 

وأكد أمر الإحالة في القضية رقم 19095 لسنة 2022، جنح مركز شرطة كرداسة، إن الطبيب "أحمد. س"، أنشأ خلال عام 2017 مركزا طبيا في تخصص النساء والتوليد، ولكنه تخصص في عمليات الإجهاض غير المشروعة، مقابل أجر مادي 1500 جنيه، وكان يحرق الأجنة من خلال محرقة أنشأها لذلك الغرض وكانت توجد أعلى سطح العقار الذي يسكن فيه سكنه ويجد فيه المركز الطبي أيضا، ثم يلقيها لكلاب شرسة يربيها. 
 

اجهاض الجمل السفاح 

كما كشفت التحقيقات، عن أن الطبيب المتهم أدار المركز الطبي دون ترخيص، لاستغلاله في إجراء عمليات الإجهاض من الحمل السفاح، إضافة إلى حيازته مواد مخدرة دون ترخيص، من أجل استخدامها في إجراء هذه العمليات غير المشروعة، والاتجار بها في غير الأحوال المصرح بها قانونا. 
 
وأثبتت التحريات أن الطبيب سبق اتهامه في القضية رقم 3683 لسنة 2022 جنح مركز كرداسة، بعمليات الإجهاض وإدارة مركز طبي دون رخيص، وحيازة سلاح ناري دون ترخيص، وأيضا القضية رقم 16906 لسنة 2018 جنح مركز إمبابة إصابة خطأ، كما يمتلك تلك المواد المخدرة بشخصه ومسكنه وملحقات مسكنه، حيث تخذ من المركز الطبي ملكه، وكرا لإخفاء هذه المواد المخدرة. 


 
 

ads