السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2023| سوزان نجم الدين تشوق جمهورها بـ«مربي العز»

الأحد 19/مارس/2023 - 01:12 م
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

شاركت الفنانة سوزان نجم الدين جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مجموعة من الصور وعلقت على الصورة قائلة "استراحة سريعة من التصوير وجولة عفوية في شوارع دمشق القديمة".. وشوقت جمهورها لمسلسلها الجديد "مربي العز" الذي يذاع في دراما رمضان 2023.





وانهالت التعليقات على الصورة حيث قال البعض: "بتجنني الله يحميكي.. نورتي الشام ياجميلة.. شنو والأناقة والكياتة والفخامة.. ربنا يوفقك إنشاء الله يافنانة.. منورة الدنيا كلها يا نجمة النجوم"، وحرصت الفنانة على الرد على متابعيها بـ"إيمويجي" قلب .

الممثلة السورية سوزان نجم الدين


سبق وأعلنت الممثلة السورية سوزان نجم الدين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عن انضمامها لمسلسل "مربي العز"، والذي سيكون ضمن سباق رمضاني 2023 ويجمع العمل ببطولته عباس النوري، محمود نصر وخالد القيش .







كما قامت قنوات "mbc"عن كشف جميع تفاصيل "مربي العز" وهو أحداث إنتاجها الدرامي ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، على فضائية قناة "mbc" العامة بالإضافة إلى عرضه على "شاهد".

يناقش العمل قضية عديدة تدور حول الخيانة والغدر والجرائم والقهر ،كما أن أحداث المسلسل في مدينة دمشق عام 1900، والتى تروى قصه 3 حارات، هي حارة الورد، والمشرقية، والعسلية، بالإضافة إلى القصص الرومانسية، والحب والوفاء والشهامة وغيرها من القيم، ويعرض العمل في إطار ملئ بالإثارة والتشويق .






وتقوم نجم الدين بشخصية جواهر التي تحرك الشر فيه باستخدام ذكائها للإيقاع بين مجموعة شخصيات؛ لتصل بأهل بيتها للزعامة.






ويشهد المسلسل ظهور عدد كبير  من الوجوه الشابة، والذي كان لها أدوار بكسر .

اقرا أيضا..

ads
ads