الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة داني ألفيس تنتقم منه بأقسى عقاب

الأحد 19/مارس/2023 - 12:06 م
جوانا سانز - داني
جوانا سانز - داني ألفيس

أضرب اللاعب البرازيلي داني ألفيس، مدافع فريق برشلونة الإسباني السابق، عن الطعام داخل السجن، وذلك بعدما قررت زوجته جوانا سانز، عارضة الأزياء الإسبانية، الانفصال عنه بعد اعتقاله 20 يناير الماضي بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة في ملهى ليلي.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت أن اللاعب أضرب عن الطعام في السجن الذي يحتجز فيه، بسبب طلب زوجته الطلاق، وأنه محطم تماما وعصبي للغاية، بعد أن أخبرته زوجته بهذا الأمر، وظل لا يأكل على الإطلاق لعدة أيام.


الصحيفة أضافت أن ألفيس أنكر في البداية أنه يعرف الفتاة التي تزعم بأنه اعتدى عليها، ثم غير شهادته أمام القاضي في جلسة الاستماع، زاعما بأن كل ما حدث بينهما جاء بالتراضي.

رسالة مؤثرة من زوجة اللاعب

جوانا سانز صابحة الـ 29 عاما، كانت قد زارت زوجها داني ألفيس في فبراير الماضي، وسط أخبار عن مطالبتها بالطلاق، ثم زارته مؤخرا ونشرت رسالة أعلنت من خلالها انفصالها عنه.. وكتبت بعد أشهر من التكهنات، وبعد صمت طويل، رسالة بخط اليد، تعلن فيها انفصالها عن ألفيس، جاء فيها: كانت هذه الأشهر مروعة، ولم تكن أصعب أيام حياتي لأنني واجهت العديد من العواصف من قبل، لكنها كانت مظلمة للغاية ومؤلمة.


واضافت، "يقرع بابي من جديد الشعور بالهجر والوحدة، الآلاف من "لماذا" بدون إجابة، اخترت شريك حياة شخصا مثاليا في عيني.. وكان دائما موجودا عندما كنت في أشد الحاجة إليه، وكان دائما يدعمني في كل شيء، ودائما ما كان يدفعني للتطور، ودائما ما يكون حنونا ويقظا".


وتابعت: "أعتقد أن الأمر سيستغرق مني سنوات حتى أمحو من ذاكرتي طريقته في النظر إلي، وبهذه الطريقة كان ينظر إليّ كما لو كنت أكثر شيء رائع في العالم.. أنا أحبه وسأحبه دائما، لكنني أحب نفسي، وأحترم نفسي وأقدر نفسي أكثر من ذلك بكثير.. المسامحة مريحة لي، اليوم أختتم مرحلة من حياتي بدأت في 2018.. أقدم الشكر على الفرص التي تمنحها لي الحياة، بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك. أنا امرأة قوية تنتقل إلى المرحلة التالية من حياتها".

جوانا سانز حذفت معظم صورها رفقة داني ألفيس من حسابها على موقع "إنستجرام" بعد اعترافه بأنه مارس الجنس مع الفتاة برضاها، وجاء بعد نفيه التام بأنه يعرفها.

اقرأ أيضا..

رد فعل مفاجئ من زوجة داني ألفيش بعد اعتقاله



ads