الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدرها التريند| أول تعليق من أنغام بعد حفل «ليلة صوت مصر»

الأحد 19/مارس/2023 - 12:03 ص
هير نيوز

تصدرت الفنانة أنغام تريند منصات التواصل الاجتماعي،ومؤشرات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد حفلتها الأخيرة في المملكة العربية السعودية، والتي جاء ت تحت عنوان ليلة صوت مصر.

وقالت أنغام في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم في الرياض عقب الحفلة أنها تشعر بسعادة لا توصف بسبب الحفل وبسبب ردود الأفعال التي تبعت الحفل.
حفل أنغام في ليلة صوت مصر (7)
وأضافت:" ليلة زي دي صعب تتنسي في تاريخي، حسيت أن تاريخي كان بيتوج ودا منحني دفعة إني أعمل شغل حلو".

وأردفت:" بشكر هاني فرحات زميل عمري من الطفولة من أكتر الناس القريبين مني في الذوق الفني والموسيقي".

وتابعت:" بشكر كل اللي حضروا لأنهم لما اتعرضت عليهم الفكرة لم يترددوا ثواني أنهم يجوا ويشاركوا، وأنا حاليًا بحضر لـ أغاني كتير هيتم طرحها في العيد إن شاء الله".
حفل أنغام في ليلة صوت مصر (1)
وعلى مدار الساعات الماضية لم يكن للجميع حديث سوى عن حفل ليلة صوت مصر، والتي شاركت فيها أنغام وكل من  ويجز وتامر عاشور ومحمد حماقي في حفل واحد ومعهم أحلام.

حضر الحفل عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة أبرزهم الموسيقار الكبير هاني شنودة والإعلامي عمرو أديب والناقد طارق الشناوي والفنانون إلهام شاهين وهشام ماجد وشيكو وأكرم حسني وهيثم شاكر وأمير طعيمة والسيناريست صلاح الجهيني.
حفل أنغام في ليلة صوت مصر (12)
كما عرض في الحفل فيلم تسجيلي عن أنغام وتحدث خلاله الناقد طارق الشناوي، وقال:"إنها قبل تعلمها طريقة صعود سلم البيت تعلمت طريقة صعود السلم الموسيقي".

رسالة لأنغام
و حرصت الفنانة إلهام شاهين على توجيه رسالة خاصة إلى الفنانة أنغام، بعد تألقها في حفل ليلة صوت مصر حيث نشرت إلهام شاهين  صورة تجمعها مع نجوم حفل ليلة صوت مصر، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "صديقتي الغالية  أنغام..شرفتي الفن المصري والعربي، فخورة بيكي جدا..أسعدتينا بليلة طرب رائعة في ليلة صوت مصر.. يا أجمل وأرقى وأرق الفنانات".

وأضافت:" "تكريم مستحق لفنانة لها تاريخ فني مشرف وصوت وأداء وإحساس وكلمات وألحان، كلها على أعلى مستوى.. ربنا يحميكي من كل شر، ويخليكي للفن لتسعدي الملايين، في كل أنحاء الوطن العربي..بحبك وبحب فنك من كل قلبي".

ads