الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«متلبس» القصة الكاملة للقبض على لاعب شهير بتهمة بيع أطراف وألعاب جنسية

السبت 18/مارس/2023 - 10:31 م
متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

ألقت مباحث الآداب القبض على لاعب كرة قدم شهير وسابق في النادي الأهلي بعد اتهامه باستيراد أطراف صناعية وألعاب جنسية محظورة والاتجار بها في منطقة مصر الجديدة.

لاعب شهير يتاجر في الألعاب الجنسية

كان ضباط مباحث الآداب، قد ورد إليهم معلومات، بأن "س. ح"، لاعب كرة سابق ينتمي إلى النادي الأهلي، يقوم باستيراد أطراف وألعاب جنسية محظور تداولها، ومع إعداد الأكمنة الأمنية، تمكنت القوات من إلقاء القبض عليه، وهو متلبس، أثناء عرض تلك الأطراف والألعاب للبيع. 

 كما تحرر المحضر رقم 2720 جنح مصر الجديدة، ليعرض على النيابة العامة للتحقيق، كما تم التحفظ على المضبوطات التي كانت معه. 

 

استيراد أطراف صناعية وألعاب جنسية من الخارج

وأكدت التحريات والتحقيقات التي تم اجراؤها، أن اللاعب يجلب أطراف صناعية وألعاب جنسية محظورة من الخارج، ويهربها إلى داخل البلاد، بهدف التجارة فيها وترويجها في منطقة مصر الجديدة. 

وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل لاعب كرة قدم السابق، بعدما تم اتهامه باستيراد أطراف صناعية وألعاب محظورة والاتجار فيها في دائرة قسم شرطة مصر الجديدة، وجاء قرار الإفراج إن لم يكن محجوزا على ذمه قضايا أخرى.



على جانب ’خر، أثار العثور على جثتين متحللتين ومجهولتين الهوية داخل فندق شهير في الهرم، حالة كبيرة من الجدل، حول هوية الجثتين، وسبب مصرعهما، كيف وصلا إلى داخل الفندق ولم يعثر عليهما أحد حتى وصلتا إلى هذه الحالة من التحلل. 

 

العثور على جثتين في فندق سياج

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، قد عثرت على جثتين في حالة من التحلل، ومجهولتين الهوية، في فندق سياج الشهير الذي يقع في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، ويجري رجال المباحث جهود مكثفة لكشف تفاصيل وأسباب تلك الواقعة، وكان اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد ورد إليه إخطارا من قسم شرطة الهرم، حول تلقي القسم بلاغا من الأهالي بالعثور على جثتين داخل فندق سياج "المهجور" في دائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة. 

ads