الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«روان أبو خشم» فتاة تتهم دنيا سمير غانم بالسرقة قبل رمضان 2023

السبت 18/مارس/2023 - 10:00 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تلقت أتهام هي وصناع مسلسلها المنتظر عرضه في رمضان 2023، بالسرقة.


دنيا سمير غانم


 فتاة تتهم صناع مسلسل دنيا سمير غانم رمضان 2023 بالسرقة.. (فيديو)

وتعود الفنانة دنيا سمير غانم، إلى الدراما في موسم رمضان 2023، بمسلسل "جت سليمة" والذي يأتي من إخراج إسلام خيري، ومشاركة عدد من الفنانين البارزين.

روان أبو خشم


وعلى مدار الساعات الماضية، ظهرت فتاة تدعى "روان أبو خشم" تتهم صناع مسلسل "جت سليمة" بسرقة فكرته من روايتها، والتي تحمل أسم "فاكيت أقريب".

وقالت روان أبوخشم في تصريحات عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على فيسبوك:"  أنا روان أبو خشم صاحبة رواية فاكيت أفريب، أنا روايتي اتسرقت واتعملت مسلسل في رمضان 2023، ومش العادي إن الأفكار تتسرق مش العادي إن المجهود يتسرق ومش عادي إن طموحاتنا تدفن".


ووجهت حديثها إلى النائب العام وقالت:" أنا بناشد النائب العام بالفيديو ده، أنا عايزة حقي، إزاي أجيب حقي عشان حتى أظهر قدام نفسي مش ضعيفة".

وأردفت: "على الأقل أكون جبت ربع التعب اللي تعبته، أنا تعبت فيها كتير جدًا وفي الآخر تتسرق".

وأختتمت: "الرواية معروضة في معرض الكتاب من سنين، ومتسجلة برقم ترقيم دولي، وأنا مستعدة دلوقتي حالًا إنهم يشوفوا لجنة محايدة ويعرضوا عليها الرواية وأحداث المسلسل".

رد المخرج
ومن جانبه رد المخرج إسلام خيري على تلك الاتهامات، حيث قال:" صيغة المسلسل تختلف تمامًا عن رواية فاكيت أفريت، ووالله لو حد له حق ياخده، أنا شخصيًا أول مرة في حياتي أعرف أن في رواية بتقول الكلام ده".

إسلام خيرى يتعاقد على إخراج مسلسل "مصر الجديدة" فى رمضان 2017 - اليوم السابع

وعن التشابه بين قصة المسلسل والرواية المذكورة قال:" الكلام اللي بيتقال ده كلام مرسل خالص، يعني فكرة إن حد يتنقل من زمن إلى زمن آخر عبر وسيط زي كتاب أو قراءة أو أي شيء معين أو حتى تعويذة معينة وبيقترن بظاهرة طبيعية في نفس اللحظة مثل البرق أو الرعد".

وأضاف:" دي كلها أفكار موجودة من زمان وتم عرضها في أكثر من عمل، ولكن ما هو المحتوى الداخلي للعمل".

"جت سليمة" في رمضان 2023
وتجسد دنيا سمير غانم خلال مسلسل "جت سليمة" رمضان 2023 دور "فتاة اسمها سليمة التي كانت تجلس بجوار شقيقها عمر في منزلها يقرآن قصة فجأة تظهر لهما بومة مثل الصوره في القصة لتجد سليمة  نفسها في عصر آخر دون شقيقها، وتبدأ في رحلة البحث عنه في هذا الزمن، ويرقبها شخص من بعيد ثم يقوم بمحاصرتها شخصان لتقول لهم أنا بدور عن عمر أخويا".


وظهر ذلك في البرومو الدعائي الذي كشفت عنه الشركة المنتجة منذ أيام قليلة، ويتخلل الأحداث العديد من المواقف الكوميدية، وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة في إطار كوميدي.

وقد سبق لدنيا أن خاضت تجربة الحلقات الـ15 من قبل ولا تعد هذه المرة الأولى لها ويعرض مسلسل "جت سليمة" على شاشة قناة "cbc" .


ads