الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ريهام سعيد وريم البارودي» فى مواجهة قوية بعد خلاف 3 سنوات

السبت 18/مارس/2023 - 10:16 م
 ريهام سعيد وريم
ريهام سعيد وريم البارودي

قامت الإعلامية ريهام سعيد بمشاركة جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" برومو  حلقتها في برنامج "صبايا الشمس" مع الفنانة ريم البارودي والمذاع على فضائية قناة الشمس، وذلك بعد خلاف دام ثلاث سنوات وعلقت ريهام سعيد على البرومو "انتظرونا يوم الإثنين المقبل على صبايا الشمس" .


ريهام سعيد وريم البارودي






ريهام سعيد تعلن الصلح مع ريم البارودي

ونشرت ريهام سعيد صور من جلسة التصوير مع الفنانة ريم البارودي وذلك عبر خاصية الاستورى على "إنستجرام" حيث ظهر الثنائي وهما يرتديان فساتين باللون الأسود. واعتمدت ريهام، قصة الأوف شولدر. بينما ارتدت ريم البارودي، فستان ذو أكمام مكشوف من منطقة الرقبة والصدر قليلاً.

كما نشرت الفنانة ريم، عبر خاصية الاستورى بوستر حلقتها مع ريهام سعيد.




وظهرت ريهام سعيد وريم البارودي فى البرومو بفساتين صك أسود متشابه ، أثناء تجهيزها في غرفة المكياج وهم يضعون المكياج و يصففون شعرهم ثم خرجه الثنائي من باب الغرفة وهم يمسكون أيديا بعضهم البعض و مبتسمين.



خلاف الإعلامية ريهام سعيد وريم البارودي

انتشر خلاف الإعلامية ريهام سعيد وريم البارودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقد وصل الخلاف بينهم إلي ساحة القضاء، ولا يتضح حتى معرفة الأسباب الحقيقية وراء هذا الخلاف، وتساءل جميع المتابعين عن طبيعة المشاكل بينهما والتي وصلت لإتهام ريم، بالسب والقذف ضد ريهام على السوشيال ميديا.




ريم البارودي تعلن عن تنزلها عن الدعاوي القضائية ضد ريهام سعيد

أعلنت ريم البارودي عن تنازلها عن الدعاوي القضائية التي أقامتها ضد الإعلامية ريهام سعيد، وذلك رغبًا منها ببدء صفحة جديدة مع جميع زملائها بدون نزاعات أو مشاحنات، حيث سددت ريم البارودي، الغرامة المقضي بها في الجنحة رقم 173 لسنة 2022 جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، وقدرها 20 ألف جنية بالإضافة للمصاريف القضائية، كما قامت الإعلامية ريهام سعيد، على تقديم واجب العزاء للفنانة ريم الباروي، في وفاة والدها خلال الأيام الماضية.



اقرا أيضا..

ads