الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بنات قادرة» إناث هذه الأبراج تعشق السيطرة والتحكم

السبت 18/مارس/2023 - 04:18 م
التحكم والسيطرة
التحكم والسيطرة

الشعور بأن السيطرة تعطي انطباعًا بالانسجام والأمن والثقة شيء مهم بالنسبة لكثير من الأشخاص، لذلك يلجئون إلى السيطرة لإثبات وجودهم، إلا أن البعض قد يقودهم هذا إلى الشعور بالخوف من النتائج غير المؤكدة أو الواضحة، مما قد يؤدي إلى الحاجة إلى سيطرة شديدة على كل شيء في حياتهم، قد يجعل الكمال أيضًا هؤلاء الأشخاص أكثر عرضة للحاجة إلى السيطرة على محيطهم.


لذا علماء الفلك قد حددوا مواليد 4 أبراج يشعرون دائمًا بالحاجة إلى السيطرة والتحكم في كل شيء من حولهم.





برج الحمل

ترغب دائمًا أنثى برج الحمل في فرض السيطرة على كل شيء في حياتها للحفاظ على السلام والنظام، فهي لا تحب أن يميل الناس بقراراتهم أو يخبرونها بما هو جيد وما هو خطأ بالنسبة لها، فهي تملك الثقة فقط في الخيارات التي تتخذها لنفسها، فهي بذلت الكثير من الجهد في تنظيم وتخطيط كل جانب من جوانب حياتها، لأنها تتبع روتينًا صارمًا، وكل ما يخرج عنه يجعلها غاضبة.


برج الأسد

أنثى الأسد تحب أن تكون مسئولة عن كل شيء في الحياة وأن تفعل أشياء تجعلها سعيدة لإرضاء غرورها، فهي تشعر بالحاجة إلى إكمال المهام على طريقتها، وإذا لم تسير الأمور وفقًا للخطة، فهذا الأمر يزعجها لتركيزها بشدة على القيام بالأشياء بطريقة دقيقة حتى في أصغر الجوانب.




برج العذراء


تطمح مولودة برج العذراء للسيطرة على كل شيء، سواء كان ذلك في عملها أو أسلوب حياتها الشخصي، فهي تسعى لإثبات أنها القيادية الوحيدة لنفسها وللآخرين، فأنثى العذراء تلتزم بمعايير عالية وتعتقد أن الطريقة الوحيدة للارتقاء إلى مستوى هذه المعايير هي ممارسة السيطرة الكاملة على بيئتها، فهي لاتتعامل مع النقد جيدًا وتريد دائمًا الأشياء على طريقتها الخاصة. 


برج العقرب


تستاء أنثى العقرب من الهيمنة وتسعى لممارسة السيطرة على كل شيء من حولها، فهي تواجه صعوبة في الوثوق بالناس لأنها تعتقد أنها الوحيدة القادرة على القيام بالأشياء على أكمل وجه، وقد لا تثق أيضًا في الآخرين لتنفيذ توجيهاتها، لذا فهي تريد أن تنجز الأشياء بطريقتها وترغب في تأكيد القوة والسلطة على كل جانب.

ads