الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اختاري الأفضل» إطلالات تألقن بها الجميلات خطفت الأنظار على مدار أسبوع (صور)

الجمعة 17/مارس/2023 - 02:00 م
إطلالات جذابة خطفت
إطلالات جذابة خطفت الأنظار

كان هذا الأسبوع مليئًا بالأحداث الفنية والاجتماعية، وكان هناك مجموعة من الإطلالات التي خطفت أنظار وقلوب المتابعين، فبدايةً من حفل زفاف ابنة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، مرورًا بحفل توزيع جوائز الأوسكار التي أطلت فيه أجمل الفنانات العالميات ووصولًا لختام برنامج سعودي آيدل.


لذا دعينا في هذا التقرير نبرز أهم ماحدث من إطلالات جمالية هذا الأسبوع، ونرصد أجمل وأبرز الأزياء التي كانت محط أنظار الجميع على مدار الأسبوع الماضي.



إطلالة الملكة رانيا والأميرة إيمان





على الرغم من ملكية إطلالة الأميرة إيمان في حفل عقد قرانها، فإن الملكة رانيا والدة العروس كانت محط الأنظار أيضاً بإطلالتها الراقية والبسيطة.

حيث أطلت الملكة رانيا بفستان بسيط وناعم من دار أزياء "ديور" الفرنسية لخريف 2022، وجاء التصميم بطيات رقيقة وطول منسدل وبكمين واسعين مكسوين بالطيات أيضاً، وبرز جمال الفستان باللون الميتاليك الذهبي، ونسقت معه حقيبة باللون الأزرق الباستيل مدونة عليها اسم ابنتها "إيماني"، إلى جانب المجوهرات البسيطة التي زينت إطلالتها.


إطلالة كارا ديليفين




وتألقت عارضة الأزياء البريطانية، كارا ديليفين، وخطفت الأنظار بمجرد حضورها لحفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023، حيث اختارت فستاناً من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وتألقت بفستانها الأحمر اللون من مجموعة الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2021، وجاء التصميم بقصة الكتف الواحدة وشق عالٍ من ناحية الساق الشمال، وأكملت إطلالتها بصندل مفتوح من نفس لون الفستان، بجانب المجوهرات كبيرة الحجم من دار مجوهرات بولجاري


إطلالة أنجيلا باسيت





وكانت إطلالة أنجيلا باسيت من أجمل الإطلالات التي جذبت الانتباه في حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث اختارت فستاناً باللون البنفسجي من توقيع دار أزياء موسكينو، وجاء بتصميم جذاب بأسلوب حورية البحر، مع منطقة الصدر التي صممت بقماش مثني وأطراف مدببة، وأكملت "اللوك" الجذاب بعقد شوكر كبير الحجم، ليزيد من جمالية الإطلالة.

 

إطلالة هيفاء وهبي





كما لفتت هيفاء وهي انتباه المتابعين بإطلالة ساحرة وجذابة، حيث اختارت فستاناً باللون الأحمر الصارخ من توقيع نيكولا جبران في حفلها الأخير بقطر، وجاء الفستان بتصميم مجسم برز جمال الفستان، حيث كانت التطريزات قد لمعت كافة أرجاء الفستان، فجاءت من حبات الكريستال المتناثرة بنفس لون الفستان، ما منحها بريقاً وتوهجاً إضافياً.



إطلالة أحلام




كما تالقت الفنانة أحلام بإطلالة مبهجة وصيفية من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، في نهاية برنامج "سعودي آيدول"، حيث اختارت فستاناً باللون الأصفر، طغى على الفستان التصميم الواسع بالتطريزات المرصعة بالمجوهرات والأحجار الملونة، التي جاءت على هيئة عقود كبيرة الحجم، حيث جرت عليه الفنانة أحلام بعض التعديلات كعادتها لتناسب شرقيتها.



اقرأ أيضًا...

حقيبة الملكة رانيا تلفت الأنظار في حفل زفاف الأميرة إيمان


ads
ads