الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فندق الموت| لغز العثور على بقايا آدمية في «سياج» بالهرم

الخميس 16/مارس/2023 - 11:37 م
فندق سياج - أرشيفية
فندق سياج - أرشيفية

أثار العثور على جثتين متحللتين ومجهولتين الهوية داخل فندق شهير في الهرم، حالة كبيرة من الجدل، حول هوية الجثتين، وسبب مصرعهما، كيف وصلا إلى داخل الفندق ولم يعثر عليهما أحد حتى وصلتا إلى هذه الحالة من التحلل. 

 

العثور على جثتين في فندق سياج

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، قد عثرت على جثتين في حالة من التحلل، ومجهولتين الهوية، في فندق سياج الشهير الذي يقع في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، ويجري رجال المباحث جهود مكثفة لكشف تفاصيل وأسباب الواقعة. 

وكان اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد ورد إليه إخطارا من قسم شرطة الهرم، حول تلقي القسم بلاغا من الأهالي بالعثور على جثتين داخل فندق سياج "المهجور" في دائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة. 

 

بقايا عظام آدمية

وبعد الفحص، اتضح العثور على جثتين متحللتين، عبارة عن بقايا عظام آدمية، ومجهولتين الهوية، وتم إلقائهما داخل فندق سياج المهجور، كما ان الوفاة تعود إلى أكثر من 15 يوما، ويتم البحث عن أسباب الوفاة، حيث تم نقل بقايا الجثتين إلى المشرحة، تحت تصرف نيابة الجيزة العامة، كما استمع رجال المباحث لأقوال وإفادات شهود العيان لمعرفة أسباب وتفاصيل الواقعة، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة من أجل تفريغها وتحديد شخصيات مرتكبي الجريمة، كما تحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة العامة التحقيق. 



 

جثة فندق سياج

وكشفت تحقيقات نيابة الهرم، أن جثة فندق سياج عثر عليها غفير، وكانت موجودة داخل بيت المصعد بالفندق المهجور، وهي لرجل يرتدي ملابسه كاملة، كما قررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى للوقوف على أسباب الوفاة وتفاصيل الواقعة. 

كما قررت نيابة الهرم التحفظ على كاميرات المراقبة داخل فندق سياج والذي يقع في نطاق دائرة القسم، سعيا لحل لغز العثور على الجثة. 

ads