الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تعرض مطربة كندية لحادث خدش للحياء» بإقتحام امرأة عارية حفل جوائز جونو

الخميس 16/مارس/2023 - 11:45 م
هير نيوز

تعرضت المطربة الكندية أفريل لافين، لموقف محرج على هامش حديثها في حفل جوائز جونو، والتي أقيمت يوم الأثنين الماضي.

سيدة عارية الصدر تقتحم حفل جوائز جونو


واقتحمت سيدة عارية الصدر حفل جوائز جونو، وذلك أثناء حديث أفريل لافين، حيث كانت تقدم المطرب إي بي ديلون، حيث ظهرت السيدة عارية على المسرح لتتظاهر ضد قرار حكومة أونتاريو للبناء فوق مساحات خضراء.



وكتبت السيدة على جسدها: "أنقذوا الحزام الأخضر"، والحزام الأخضر عبارة عن مساحة خضراء محمية في أونتاريو يمكن أن تطالها مخالب التنمية.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور للحادث، حيث حاولت المطربة الكندية أفريل أن تتجاهل المقتحمة ولكنها لم تنزل من على المسرح.


واضطرت المطربة الكندية أن ترد على السيدة العارية، حيث قالت لها:" انزلي من على المسرح يا عاهرة"، حتى جاء أحد الحراس ليخرجها بنفسه.

علقت أفريل على الأمر حين صعدت على المسرح مرة أخرى لاستلامها جائزة "اختيار الجمهور"، وقالت "لا تحاولون فقعل ذلك مجددًا ولا سأضربك".

انفصال أفريق لافين عن خطيبها

وخلال الفترة الماضية قررت أفريل لافين الانفصال عن خطيبة مود صن، حيث قالت التقارير الصحفية أن علاقة الثنائي كانت متوترة في الشهرين الماضيين وكانا ينفصلان ثم يعودان، ولكنهما حالياً لم يعودا معاً كثنائي.

أفريل لافين وتايغا- الصور معدلة من انستقرام الثنائي
وكان آخر ظهور علني للثنائي معاً كان ما قبل حفل توزيع جوائز الغرامي وذلك في بداية فبراير الحالي في لوس أنجلوس، ولم تبدو علاقة الثنائي متوترة حينها بل كانا منسجمين مع الحاضرين للاحتفال بتكريم جولي جرينوولد وكريج كالمان.

وفي وقت سابق أشار موقع TMZ  إلى أن أفريل اتخذت قراراً قاسياً لإنهاء علاقتهما،حيث أوضح الموقف وفق مصادر مقربة من الثنائي المنفصل حديثاً بأنهما حاولا بأن يجعلا علاقتهما تسير في الطريق الصحيح، العلاقة التي كانت متوترة في الأشهر القليلة الماضية، ولكن ذلك لم ينجح.

ads