الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باريس هيلتون تكشف كيف خدعت ترامب

الخميس 16/مارس/2023 - 11:55 ص
باريس هيلتون
باريس هيلتون

بين كل حين وحين تظهر نجمات في عالم الفن يكشفن عن كواليس وأسرار كانت قد وقت بالفعل في أوقات ماضية لم يعلم أحد عنها أي شيئ.

النجمة الأمريكية باريس هيلتون كانت قد كشفت أنها تظاهرت بالتصويت لصالح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية لعام 2016، لكنها في الواقع لم تدل بصوتها له.


نجمة تلفزيون الواقع ورائدة الأعمال التي تبلغ من العمر 42 عاما، كانت قد ادرجت في كتابها "Paris: The Memoir" الذي صدر الثلاثاء الماضي مجموعة من المواضيع قالت إنها "ليست فخورة بها"، مشيرة إلى عدد من الأخطاء التي ارتكبتها أثناء شبابها.

ووفقا لما أفادت به صحيفة "ذا هيل" The Hill قالت باريس هيلتون: عندما سُئلت في مقابلة مفاجئة، عمن صوت له في الانتخابات، تظاهرت أنني صوتت لصالح دونالد ترامب، لأنه كان صديقا قديما للعائلة وكان يمتلك أول وكالة عارضة أزياء وقعت معها.. لكن عندما ذهبت إلى وكالة عرض أزياء أخرى، كان غاضبا وأخذ يصرخ بطريقة أخافتني جدا.


الانتخابات الرئاسية الأمريكية

والمقابلة التي أشارت إليها باريس هيلتون في كتابها هي مع محطة تلفزيونية أسترالية، بعد أيام قليلة من سباق البيت الأبيض لعام 2016، وأجابت حينها على سؤال عما إذا كانت قد صوتت لصالح ترامب بالقول: "لقد عرفته منذ كنت طفلة صغيرة.. لذا نعم".

وفي مذكراتها، أشارت إلى أنها بدلا من الإدلاء بصوتها لترامب، كانت تشعر بالخجل أكثر مما حدث بالفعل في انتخابات عام 2016. وكتبت قائلة: "الحقيقة أسوأ، لم أصوت على الإطلاق، هل أقف بجانب هذه الاختيارات؟ هل سأقوم بنفس الخيارات مرة أخرى، وأنا أعلم ما أعرفه الآن؟ بالطبع لا".


واختتمت: أنت تصحح الأمر إذا استطعت..  تعتذر في السر حيث يكون ذلك مهما، وفي الأماكن العامة إذا كان ذلك مفيدا.

 يشار إلى أن النجمة الأمريكية كانت قد كشفت تفاصيل مفاجئة ومروعة عن تعرضها للاغتصاب في سن المراهقة، عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاما، مشيرة إلى أنه قد تم "تخديرها قبل اغتصابها".

وأضافت بحسب مجلة "بيبول" People، أن الحادثة وقعت عندمات التقت هي وصديقاتها بمجموعة من الرجال في مول تجاري شهير في لوس أنجلوس، حيث كانت تذهب هي وصديقاتها كل نهاية أسبوع تقريبا.. مشيرة إلى أن هؤلاء الرجال كانوا يتجولون في متاجر المركز التجاري، وكانوا يتبادلون معهم الأحاديث وأعطوهم أرقام "البيجر" الخاص بهم حينها.

اقرأ أيضا..

هيلاري كلينتون تتسبب في خسارة ترامب مليون دولار

ads