الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روزاليا تزين قميص برشلونة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد

الخميس 16/مارس/2023 - 11:43 ص
روزاليا
روزاليا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، إلى مدينة برشلونة وخاصة ملعب "كامب نو" يوم 19 مارس الجاري، لمتابعة "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد ضمن الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

نادي برشلونة كان قد أعلن أن قميص الفريق الأول لكرة القدم في مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، سيحمل شعار المطربة الإسبانية روزاليا.

الفريق كان قد سبق ووضع شعار "البومة" الشهير للمغني دريك، خلال كلاسيكو الدور الأول، والذي فاز به الملكي بنتيجة 3 / 1.


النادي الكتالوني أشار من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إلى أن قميصه سيتم وضع عليه شعار المطربة روزاليا، في المباراة المقرر إقامتها يوم 19 مارس الجاري على ملعب "كامب نو" ضمن الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإسباني.

اختيار شكل الشعار من ألبوم روزاليا "موتومامي"، وتعد المطربة من أشهر المطربات في إسبانيا وحصدت جائزتي غرامي و8 جوائز غرامي لاتينية وتم اختيارها مرتين في قائمة النساء الأكثر تأثيرا في العالم.


شراكة ورعاية

يشار إلى أن شراكة "البارسا" مع منصة "سبوتيفاي" في يونيو الماضي وتنص على رعاية القميص لـ4 سنوات، علاوة على قميص فريق الأكاديمية، وتم إعادة تسمية الملعب ليكون "سبوتيفاي كامب نو".


كانت تقارير إعلامية قد كشفت عن آخر المستجدات المتعلقة بقضية نادي برشلونة الخاصة بالفساد التحكيمي، ودفع رشوة إلى إنريكيس نيجريرا نائب رئيس الحكام السابق بالدوري الإسباني.


صحيفة «ماركا» الإسبانية، اشارت إلى أنه تم العثور على مستندات تحمل اسم «تقرير تحكيمي سري» أثناء القيام بالتفتيش في منزل جوسي كونتريراس المدير الرياضي السابق بنادي برشلونة.

وأضافت أن هذا التقرير كان يركز على الحكم إجناسيو إجليسياس فيلانويفا، الحكم الذي أدار مباراة لبرشلونة أمام ريال مايوركا في 11 نوفمبر عام 2012 والتي انتهت بفوز النادي الكتالوني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضا..

ياسمين صبري تخطف قلوب متابعيها بقميص برشلونة وبوكيه الورد الخاص

ads