الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل ستكون شيرين عبدالوهاب إحدى ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان؟

الأربعاء 15/مارس/2023 - 11:16 م
هير نيوز

عادت من جديد الفنانة شيرين عبدالوهاب، لتصدر حديث المستخدمين خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما خرج وكيل أعمالها بتصريحات تؤكد أن الفنانة تستعد للظهور من جديد لجمهورها، ولكن بالشكل الذي يليق بها.

وزعم المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب ستظهر مع الفنان رامز جلال في برنامج المقالب الخاص به في رمضان 2023.

شيرين عبد الوهاب

شيرين تتوعد رامز جلال وتنهي صداقتها معه
ونفى إيهاب صالح، وكيل أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب الحديث الذي تداوله المستخدمون خلال الساعات الماضية، مؤكدًا أن شيرين لن تظهر مع رامز جلال في برنامجه كما أشيع.

وأضاف:" غير صحيح خبر ظهور شيرين  مع رامز جلال هذا العام، وكلها شائعات".

اختفاء شيرين
وفي وقت سابق كان إيهاب صالح قد علق  على أنباء أختفاؤها، وغيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، بالتحديد عقب نهاية رحلتها الأخيرة إلى لبنان، حيث قال  في تصريحات لـET بالعربي أن شيرين تستعد للظهور والعودة لجمهورها من جديد خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن التركيز على أن ظهر في شكل يليق بجمهورها ويفرحهم بعد غيابها الطويل.
إيهاب صالح | نجوم إف إم
وتابع:" نرتب لحفلات جديدة تطل فيها على جمهورها وسنبدأ بحفل في مصر إن شاء الله، والآن نسمع العديد من الأغاني حتى تبدأ تسجيلها".

وأشار إيهاب صالح، إلى أن هناك عمل جديد تحضر له الفنانة شيرين عبدالوهاب، ومن المفترض أن يعلن عنه خلال أيام، ولكنه رفض الكشف عن أي تفاصيل تخص هذا العمر.

وأوضح  أن هناك خطة لإدارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأن الأخبار التي ستكتب عنها تخص حياتها الفنية فقط.

وعن أخبارها الشخصية قال:" الجمهور من حقه يعرف أخبارها الحلوة ومش أخبارها الشخصية، والحمد لله حياتها الزوجية ماشية كويس"، وأعتبر البعض هذا رد على أنباء طلاقها من الفنان حسام حبيب وعودة الأزمات لحياتهم الزوجية من جديد.

وأوضح إيهاب صالح أن علاقة صداقة قوية تربطة بشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب منذ سنوات وأنه يعمل في مجال إدارة أعمال الفنانين منذ سنوات طويلة لكنه لا يحب ذكر اسمه كثيرا.


ads
ads