الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا حايك تعلن انتصارها على سرطان الثدي

الأربعاء 15/مارس/2023 - 02:33 م
دينا حايك
دينا حايك

عانت الفنانة دنيا حايك من سرطان الثدي بعد رحلة من العلاج استمرت لمدة عام كامل بين جلسات الإشعاع والكيماوي، حتى أعلنت مؤخرا عن شفائها من سرطان الثدي.







شفاء دينا حايك من سرطان الثدي

وقالت دينا حايك، خلال ظهورها مع الإعلامية منى بو حمزة ببرنامج "حديث البلد": "أنا بعلن شفائي من سرطان الثدي بعد سنة كاملة و20 جلسة علاج بالإشعاع و16 جلسة كيماوي.

 وأضافت أنها تعلمت في هذه الفترة، أن الصحة أهم شيء في الحياة لأن من غيرها الحياة بتوقف تماما وكلنا بتقول الصحة أهم شيء ولكن هل مجرد كلام ولا حارسين به فعلا؟


وتابعت دينا : إنها تعلمت الصبر خلال رحلتي مع السرطان ورغم تعالى الشديد من المرض إلا أنها كانت تحاول أن تبقى إيجابية وأكيدا بكيت،  ولكن العزل كان يزود المرض والسرطان ودي حقيقة، وكنت يحاول أتجنبه دائما.







وسبق أن كشفت" دينا حايك " في وقت آخر عن خضوعها لكشف دوري كل 6 أشهر، وقد اكتشفت الطبيبة إصابتها بالمرض من الدرجة الثالثة بالصدفة، وعلى الرغم لم يمر ستة أشهر على موعد الفحص الجديد، ألا إن بعد الكشف تبين إصابتها.


دينا تبلغ من العمر 40 عاما، اسمها الحقيقي كوليت بجورجس، اشتهرت في العالم العربي بصوتها القوي، وقدمت أغاني عديدة وحققت نجاحا كبيرا من بينها:" سحر الغرام "،" ليه نضيع "،" كتب تلك "،" تعي لقلبي "،" عم أدوب "،" أم الدنيا مصر "وغيرها.








 الفنانة اللبنانية دينا حايك كانت قد أعلنت إصابتها في شهر أكتوبر الماضي بسرطان الثدي، وكتبت عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "الحمد لله على كل شي، بالحياة بناد بكثير تجارب وصعوبات بس الأهم أنه نرجع نقف ونكمل".

ولاقت الفنانة دعما كبيرا من الفنانين ومتابعيها متمنين لها الشفاء العاجل والصبر على هذا الابتلاء.


اقرا أيضا..

ads