الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طفلة 7 سنوات تُوقع بصاحب محل تحرش بها

الأربعاء 15/مارس/2023 - 09:11 ص
تحرش - اعتداء جنسي
تحرش - اعتداء جنسي - اغتصاب

ماذا لو فكر المتحرش في العقاب الذي ينتظره قبل الوقوع في جريمته، ماذا لو تخيل ابنه أو ابنته مكان الطفلة الضحية التي تحرش بها، هل كان ليفعل فعلته، ولكن الشهوة الحيوانية غالبا ما تلغي العقل تماما وتذهب به أدراج الرياح.

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، كانت قد تمكنت من ضبط صاحب محل ملابس في منطقة المرج، وذلك بتهمة استدراج طفلة تبلغ من العمر 7 أعوام داخل المحل، ولامس أماكن حساسة بجسدها والتحرش بها.


بلاغ من الأب

قسم شرطة المرج كان قد تلقى بلاغا من عامل بأحد المستشفيات، يتهم فيه صاحب محل ملابس بالتحرش بطفلته التي تبلغ من العمر 7 أعوام وملامسة مناطق حساسة بجسدها، عقب استدراجها داخل المحل بدائرة القسم.

رجال المباحث انتقلوا إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن صاحب محل ملابس استدرج الطفلة داخل المحل ولامس أماكن حساسة بجسدها والتحرش بها.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

سائق يتحرش بوالدته

يشار إلى أنه في واقعة مماثلة كانت نيابة المعادي الجزئية، قد أحالت شابا يبلغ من العمر 24 عاما، ويعمل سائق "توك توك" بمنطقة طرة، إلى المحاكمة الجنائية، لمحاولته التعدي عنوة على والدته جنسيًا وهتك عرضها وكشف عورتها، بسبب تعاطيه المواد المخدرة لمدة تقارب 7 سنوات.


واستمعت النيابة إلى أقوال شهود العيان الذين أكدوا أنهم سمعوا استغاثة الأم أثناء الليل، وعندما حاولوا رن الجرس تعالت الصرخات فكسروا باب الشقة فوجدوا المتهم عاريا ويحاول التعدي عليها، فتعدوا عليه بالضرب، وتسببوا في إصابته بالوجه والذراعين.

المتهم اعترف أثناء تحقيقات النيابة، بأنه منذ بلوغه وشهوته عالية ويعاني من حالة هياج أغلب الوقت، ومنذ بلوغه الـ 17 عاما، وشهوته تجذبه ناحية أمه، وفي أوقات كثيرة كان يتمنى ويتخيل أنه يعاشرها معاشرة الأزواج، ولكنه كان يتحكم في تصرفاته، ثم يتوجه إلى الحمام ويمارس العادة السرية.

اقرأ أيضا..

سائق توك توك يتحرش بفتاة أثناء توصيلها في الخليفة



ads