الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم والكافيهات في رمضان 2023 (فيديو)

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 11:31 م
مواعيد فتح وغاق المحلات
مواعيد فتح وغاق المحلات

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يبحث المواطنون عن مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم والمنشآت السياحية خلال الشهر الكريم. 

 


مواعيد فتح وغلق المطاعم والمنشآت السياحية 

وقال علي كامل منصور، عضو غرفة المطاعم والمنشآت بالاتحاد المصري للغرف التجارية، في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير، المذاع على قناة "صدى البلد"، والذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، إن مواعيد فتح المطاعم والمنشآت السياحية خلال رمضان 2023، ستكون من الساعة السادسة صباحا، وتغلق في الثانية من بعد منتصف الليل. 

وأكد عضو غرفة المطاعم والمنشآت بالاتحاد المصري للغرف التجارية، أنه لن تغلق أبواب المنشآت في النهار أمام الأخوة المسيحيين. 

 

ارتفاع أسعار وجبات السحور والإفطار 

وشدد "منصور"، على أن الاتحاد المصري للغرف التجارية يحاول إرضاء أصحاب المنشآت والمطاعم السياحية والمترددين عليها، وأن ارتفاع أسعار وجبات السحور والإفطار، جاء حتى تغطي التكلفة، حيث ارتفعت أسعار المواد الخام، ووصل الأرز إلى 22 جنيهًا، إلى جانب ارتفاع أجور العمالة. 


مواعيد تشغيل المحلات والمطاعم والكافيهات

وكان الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أعلن مواعيد تشغيل المحال العامة خلال شهر رمضان المعظم، وإجازة عيد الفطر المبارك. 

وقال المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، عبر تصريحات تليفزيونية، إن مواعيد إغلاق المحال والمولات التجارية والمطاعم والكافيهات والبازارات خلال شهر رمضان 2023، وأيضا في إجازة عيد الفطر المبارك، ستكون يوميًا الساعة الثانية صباحًا، مع استمرار خدمة "التيك أواي" وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة، وذلك بالنسبة للمطاعم والكافيهات. 



وشدد "قاسم" على أن القرار يوجب التزام مختلف محلات الورش والأعمال الحرفية التي توجد داخل الكتل السكنية بالإغلاق من الساعة العاشرة مساء يوميًا، باستثناء الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود، وأيضا الورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين. 

ads
ads