السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالفيديو| الإعلامي «عمرو الليثي» ينهار بالبكاء بسب والدته

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 11:02 م
هير نيوز

تصدر الإعلامي عمرو الليثي تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما دخل في نوبة بكاء، عند حديثه عن والدته، وجهودها معه ومع أسرته منذ أن تزوجت والده.


الإعلامي عمرو الليثي

ودخل الإعلامي عمرو الليثي في نوبة بكاء شديدة، حينما عرضت صورة والدته خلال برنامجه "واحد من الناس" المذاع عبر فضائية الحياة، حيث قال:" نا عمري ما اتكلمت على أمي، ولا صورتها ظهرت خالص، أمي ست عظيمة، لأنها مكافحة".



وأضاف عمرو الليثي:" أمي  من السويس وتزوجت والدي وكان ضابط شرطة، وكانت نعم الأم، صابرة وحامدة وشاكرة، وغرزت الدين فيا، وكانت سند لأبويا في أحزانه قبل أفراحه، وفي محنه قبل أي شيء آخر، فكانت الزوجة السند".

وأردف:" بعد وفاة والدي أصبحت الأب والأم وتعيش معي، وربنا يديها الصحة".. معقبا: "كل سنة وكل أم بخير وكل إنسان عنده أم يبوس إيدها، لأنه هييجي في وقت ويتمنى يبقى معاها ولو لحظة مش هيلاقيها".

نوبة بكاء عمرو الليثي

عمرو الليثي - ويكيبيديا
وجاء حديث عمرو الليثي، على هامش حديث المخرج نبيل عبدالنعيم، في البرنامج ذاته، حيث قال إن هناك سيدة عظيمة يجب أن يتحدث عنها، وهي سيدة من السويس أنجبت ولدين عمرو وشريف، ولها جميل عند كل بيت في مصر.

وأضاف:" لأنها جعلت البرامج التعليمية تنتقل من المدارس إلى شاشة التليفزيون وتدخل كل بيت في مصر، وهي السيدة العظيمة ليلى الديدي، والدة الإعلامي عمرو الليثي".

وتابع:" أقسم بالله أن هذا لم يحضر وهل ستسمح لنا أن نتحدث عنها اليوم.. ماذا تمثل لك يا عمرو السيدة ليلى الديدى؟".

هن | دموع وكلمات مؤثرة من عمرو الليثي عن والدته: أخويا مات في حضنها وعلمتني  الصبر
وأشار نبيل عبد النعيم، أنه وهو قادم للحلقة شاهد لقاء تليفزيوني للراحل العظيم ممدوح الليثى مع الفنانة صفاء أبو السعود، فسألته: "مين اللى وقف جنبك وساعدك؟ فقال لها زوجتي اللى وقفت بجواري وساندتني وهى ليلى الديدى".


ads