الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة تنصب على كرستيانو رونالدو وتستولي على 300 ألف دولار «تفاصيل»

الإثنين 13/مارس/2023 - 11:48 م
هير نيوز

تعرض النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد السابق والنصر السعودي الحالي، لعملية نصب تحدثت عنها التقارير الصحفية البرتغالية خلال الساعات الماضية.

ونشر موقع "سبورتس مانور" تقرير يؤكد بأن البرتغالي كرستيانو رونالدو كان ضحية لعملية نصب وأحتيال بقيمة 300 ألف دولار، بعدما وعد بإجازة فاخرة وطائرات خاصة.
بعد سقوطه للمرة الثانية أمام الاتحاد .. كريستيانو رونالدو: أشعر بالإحباط! |  مصر Goal.com
وأكدت التقارير الصحفية البرتغالي أن عملية الأحتيال كانت ضخمة، حيث تم خداع رونالدو والنصب عليه في أكثر من 300 ألف دولار، وذلك من خلال سيدة تدعى ماريا سيلفا، تبلغ من العمر 53 عامًا.

وأوضحت التقارير الصحفية أن ماريا سيلفا، تعمل كوكيلة سفر، واتصلت بالنجم البرتغالي ووعدته بطائرات خاصة والعديد من الرحلات الفاخرة حول العالم مع أصدقائه وعائلته، مقابل مبلغ من المال، وعليه أن يدفع منه الجزء المذكور.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن كرستيانو رونالدو كان يثق في وكيلة السفر بشكل كبير، وقام بارسال رقم بطاقته الائتمانية له، ولم يكن كريستيانو هو الضحية الوحيدة لعملية الاحتيال، حيث تم خداع زميله بمنتخب البرتغالي ناني، وكذلك وكيله خورخي مينديز من قبل نفس المحتالة.
كريستيانو رونالدو يوضح سر توهجه مع النصر السعودي - بطولات
وأوضحت التقارير الصحفية البرتغالي أن "ماريا سيلفا" لم تقف عند كرستيانو رونالدو فقط، حيث أنها اعتادت على الاتصال بالعديد من المشاهير البارزين لتقديم عروض لهم تتمثل في رحلات فاخرة، من خلال وكالة السفر التي كانت تعمل بها، وجعلت العملاء يحولون نفقات هذه الرحلات إلى حسابها الشخصي، بدلا من الحساب المصرفي للشركة.

وسرقت الموظفة الأموال من رونالدو على مدى 3 سنوات من فبراير 2007 إلى يوليو 2010 عندما كان لاعبا في مانشستر يونايتد ثم بعد انتقاله إلى صفوف ريال مدريد في عام 2009.

بنات رونالدو
وفي وقت سابق تداول المستخدمون عبر منصات التواصل تداول المستخدمون الإطلالة كانت من نصيب ابنتي "الدون" كريستيانو رونالدو، بعد ظهورهما تتحدثان باللغة العربية في فيديو انتشر عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، فبعد نحو شهرين على انتقالهم للعيش في السعودية، مع والدهما اللاعب البرتغالي نجم فريق النصر، "الدون" رونالدو، ظهرت ابنتا "كريستيانو" في تغريدة على موقع "تويتر" وهما تنطقان أيام الأسبوع باللغة العربية، بعدما استعانت ابنتا رونالدو بترجمة من محرك البحث جوجل، في الفيديو، الذي يبدو أنه من تصوير والدتهما.

وظهرت الطفلة "ألانا"، التي تبلغ من العمر 5 سنوات، وشقيقتها "إيفا"، وهما تنطقان أيام الأسبوع بوضوح ومهارة واضحة.

وكان كريستيانو رونالدو انتقل منذ حوالي شهرين للعب ضمن صفوف نادي النصر السعودي، وانتقل معه جميع أفراد أسرته للمعيشة في السعودية، ولرونالدو، الذي يستعد لمواجهة فريق الاتحاد السعودي، غدا الخميس، 5 أبناء.
رونالدو جاء بالفلوس وليس حبًا في النصر .. كفى تصغير في العالمي!" | العربية  Goal.com
وكان "الدون" تألق بشكل لافت في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما أحرز 3 أهداف "هاتريك" في شوط واحد، ليقود فريقه للانتصار على ضمك، وسجل كريستيانو رونالدو "الهاتريك" في الشوط الأول، وكانت كافية لتحقيق فريقه النصر الفوز بنتيجة 3-0.

ads