الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملكة رانيا تستسلم لدموعها وتودع ابنتها برسالة مؤثرة

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 10:30 ص
حفل زفاف الأميرة
حفل زفاف الأميرة إيمان

احتفلت الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الثاني عاهل الأردن، والملكة رانيا، بزفافها وسط أجواء ملكية، ونشرت الملكة رانيا على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" صورا جديدة من حفل زفاف ابنتها، وظهرت وهي لم تستطيع السيطرة على دموعها، وذلك خلال عقد القران.

تعليق الملكة رانيا


وعلقت الملكة رانيا عبر حسابها الرسمي على فيسبوك" قائلة: "حبيبتي إيمان، لم ولن تغادري كياني لا في صحوني ولا في منامي.. في حفظ الله ورعايته".

الملكة رانيا تحتفل بزفاف ابنتها


وكانت الملكة رانيا منذ أيام قد عبرت عن سعادتها بزفاف ابنتها بكلمات كتبتها عبر "فيسبوك" قائلة: "كأنه الأمس، يوم ازدانت الدار بقدوم أميرتنا.. حملكِ أبوكِ في عينيه قبل ذراعيه.. تشبهينه حين تبتسمين، حين تضحك عيناكِ، وحين يفيض قلبكِ بالحنان.. حصة أبوكِ أنت يا إيــمان".


فيكِ أجمل صفات الأخت الكبرى، تحيطين إخوتكِ حولكِ بالحب، صديقة الحسين وحبيبة هاشم وتوأم روح سلمى.

ولا زلت أذكر كيف كنتِ تسارعين وتمدين يدكِ الصغيرة وتطلبين "واحدة لحسين" كلما أعطيتكِ قطعة من الحلوى.

 وتابعت: "أحمد الله كل يوم بأن وهبني بنتاً لها حظ في الأخلاق، وحظ في الطيب والطلة، وحظ في محبة الناس. كم أنا فخورة بكِ، بتواضعكِ وحنانكِ، وصفاء روحك".


وها أنا اليوم يا إيمان "أم العروس"، قلبي يزفكِ بالزغاريد، ممتلئ بالرضى عليكِ، وفي عيني دمعة وطَيْفان... جَدُّكِ وجَدُّكِ، ربّ اغفر لهما وارحمهما وأكرم نزلهما. أكاد أراهما والفرح يرقص بينهما، يتمازحان ويضحكان تماماً كما كانا ليلة فَرَحِنا والدكِ وأنا.

اليوم، قبّل أبو الحسين الغالي جبينكِ. أمسك يدكِ كما أمسكها يوم خطيتِ خطواتكِ الأولى، وملأ عينيه بصورتكِ يا عروس.


"تذكري دائما حب الأردن الذي تحملينه بقلبكِ، وتذكري دائما أنكِ أردنية هاشمية.. حفيدة الحسين وبنت عبدالله.. إيمان بين فرحتي فيكِ، وخوفي من الشوق إليكِ، أدعو الله أن يزف الفرح لقلبكِ وأن يحرسكِ بعينه التي لا تنام..مبارك حبيبتي".

إطلالة الأميرة إيمان

 

اعتمدت الأميرة إيمان في إطلالتها على البساطة والرقي حيث ارتدت فستانها الأبيض الذي تميز ببساطته مغطى بالدانتيل على أطراف الأكمام وصمم خصيصا للأميرة إيمان بالإضافة إلى طرحة طويلة وتاج رقيق أعلى الطرحة ولمسة بسيطة من الميك أب الرقيق.

حفل الزفاف


حضر حفل الزفاف إلى جانب الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، شقيقا الأميرة إيمان؛ ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله؛ الأمير هاشم بن عبدالله، وهما من شهدا على عقد القران، بالإضافة إلى الأميرة رجوة السيف خطيبة ولي العهد، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني.

أقرأ أيضا..

ads
ads