الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفيدة شيحة تفتح النار على زوجة حسن شاكوش بسبب «سجدة الزفاف»

الأحد 12/مارس/2023 - 08:32 م
زوجة حسن شاكوش
زوجة حسن شاكوش

فتحت الإعلامية مفيدة شيحة النار على زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش وذلك بعد حفل زفاف الثنائي الذي تصدر حديث المستخدمين خلال اليومين الماضيين.

وقالت مفيدة شيحة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجها الستات الذي تقدمه مع الإعلامية سهير جودة عبر فضائية CBC:" كل عروس يوم زفافها بتكون ملكة تخيلوا بقى الملكة دي سجدت علشان اتجوزت".


وتابعت:" صورة زي دي بتقلل من قيمتك قدام أهلك وأهل جوزك وجوزك، ولو حد قال لك غير كده بيجاملك"، مضيفة:" وأي حد بيشوف الصورة بيضحك وبيقول إيه ده هي ما صدقت اتجوزت؟ مش أوي كده ولو بتكيدي حد يبقى أنت قللتي من نفسك".

وأيدتها في الرأي زميلتها الإعلامية سهير جودة حيث قالت:" الله أعلم كانوا عايزين يطلعوا ترند من الفرح ولا لأ، لأننا مش هنقدر ندخل في نوايا البشر، لكن صورة زوجته وهي تسجد على الأرض فيها مبالغة جدًا".


وكانت ريم طارق عروس حسن شاكوش فاجأت الحضور في حفل زفافها بسجودها مفترشة الأرض بفستان زفافها، تعبيرًا عن سعادتها بزواجها من حسن شاكوش، وقالت عن ذاك إنها سجدت شكرًا لله لأنه عوضها بزواجها من حسن شاكوش الذي يمثل بالنسبة لها أعظم رجل في العالم، مشيرة إلى أنها كانت لا تتوقع زواجها منه خاصة أنه يكبرها.

ويجدر الاشارو إلى أن زوجة حسن شاكوش أثارت جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول المستخدمون عبر المنصات المختلفة صورًا لها وهي تسجد بفستان الزفاف، وسط استغراب وتعجب حضور حفل الزفاف من تصرف العروس، خاصة إنها ترتدي فستان زفاف مفتوح ويظهر منطقة صدرها.

 زوجة حسن شاكوش

وزوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش اسمها ريم طارق، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، ولم يسبق لها التمثيل من قبل.


وتعتبر ريم طارق صديقة البلوجر الشهيرة فرح شعبان، ويتابعها عبر حسابها الخاص على إنستجرام 40 شخصًا فقط.

وعرف عن ريم طارق أنها تحرص على خصوصيتها بمنصات التواصل الاجتماعي، وليس لها وجود شائع أو شهرة.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صور للعروسة ريم طارق، نشرتها المصممة نور علي التي صممت بوكية الورد الذي جاء من تصميها باللون الأبيض ومزين بالخرز الفضي، العديد من الصور للعروس قبل التجهيزات وقبل المكياج وتألقت العروس بفستان أنيق، لمصممة الأزياء سماح مهران

ads
ads