السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عقوبة قاسية تنتظر البلوجر آية إيهاب في قضية المخدرات والزواج العرفي

الأحد 12/مارس/2023 - 06:12 م
البلوجر آية إيهاب
البلوجر آية إيهاب

ألقت قوات الأمن القبض على البلوجر آية إيهاب وعشيقها التي ادعت أنها تزوجته عرفيًا ويدعى "رامي. أ" أثناء وجودهما داخل أحد الأحياء السكنية بمنطقة حدائق الأهرام، وبحوزتهما 860 طربة حشيش، ومبلغ مالي قدره 408 آلاف جنيه.






ألقت قوات الأمن القبض على البلوجر المصرية الشابة آية إيهاب، ووجهت لها تهمة حيازة 860 طربة حشيش بالتعاون مع شخص آخر قالت إنه زوجها عرفيا، داخل شقتهما بالجيزة، وتقدّر قيمة الحشيش بأكثر من 9 ملايين جنيه في واقعة تعتبر صادمة لرواد مواقع التواصل الذين اعتادوا متابعة البلوجر الشهيرة.

كما عثرت أفراد الأمن على هاتفي محمول "أيفون" و3 مفاتيح سيارات، سيارتان «bmw» الثالثة ماركة «toyota corolla»، واعترفت آية إيهاب بأن هذه السيارات ملكًا لها ولعشيقها الذي تزوجته عرفيًا على حد قولها.


قانون العقوبات

ونص القانون على عقوبات رادعة في مثل هذه الحالة.

مادة(34):

يُعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تجاوز خمسمائة ألف جنيه:

(أ‌) كل من حاز أو أحرز أو اشترى أو باع أو سلم أو نقل أو قدم للتعاطي جوهراً مخدراً وكان ذلك بقصد الاتجار أو أتجر فيه بأي صورة وذلك في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

(ب‌) كل من رخص له في حيازة جوهر مخدر لاستعماله في غرض معين وتصرف فيه بأي صورة في غير هذا الغرض.

(جـ) كل من أدار أو هيّأ مكاناً لتعاطي الجواهر المخدرة بمقابل


وكانت تحريات الأجهزة الأمنية، أكدت أن البلوجر وزوجها العرفي رامي يتخذون من شقتهما بمنطقة حدائق الأهرام وكرًا لمزاولة مهنة الإتجار في المواد المخدرة بشكل مستمر، ما يزيد العقوبة على الاثنين حال ثبوت التهمة عليهما، كما كشفت التحريات الأمنية إتجار المتهمة آية إيهاب بلوجر في المواد المخدرة رفقة زوجها العرفي، واتخاذهما من الشقة محل سكنهما، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

ads