الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زواج عرفي و860 طربة حشيش| تفاصيل القبض على البلوجر آية إيهاب

الأحد 12/مارس/2023 - 12:54 م
آية إيهاب
آية إيهاب

ألقت الشرطة القبض على "البلوجر" آية إيهاب وعشيقها، في شقة سكنية بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، وضبط بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بقصد الاتجار.

وتم ضبطهما بتهمة حيازة 860 طربة حشيش بالتعاون مع شخص آخر قالت إنه زوجها عرفيًا، داخل شقتهما بالجيزة.. وتقدر قيمة الحشيش بأكثر من 9 ملايين جنيه.


وتبين أن البلوجر وزوجها العرفي رامي يتخذان من شقتهما بمنطقة حدائق الأهرام وكرًا لمزاولة مهنة الاتجار في المواد المخدرة.. وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.


كما تبين من تحريات المباحث أن معلومات وردت للضباط بترويج أحد المشتبه فيهم المواد المخدرة الممنوعة، وبصدور إذن بتفتيش الشقة تم ضبط "رامي. أ"، وبتفتيشه لم يعثر معه على ممنوعات.. وبالدلوف داخل الشقة تبين أنها مكونة من 3 غرف وحمامين ومطبخ وصالون، وتبين وجود إحدى السيدات داخل الشقة وتدعى "آية إيهاب"، 22 سنة، دون عمل، ومقيمة بروض الفرج بالقاهرة، تم ضبطها.


مواد مخدرة

كما كشفت التحريات أن المواد المخدرة تواجدت في غرفة نوم يوجد بها سريران، وعثر أسفل أحدهما على 3 أجولة وبداخلها كمية كبيرة من المواد المخدرة بنية اللون داكنة، تشبه جوهر الحشيش المخدر.. وتم التحفظ عليها وحصرها، وعند العودة لديوان القسم وبتفتيش غرفة النوم الرئيسية عثر بداخلها على مبلغ مالي 408 آلاف جنيه.


كما عثر على هاتفي محمول "أيفون" وهاتف محمول بترولي اللون خاص بالمتهم "رامي. أ"، والثاني لبني اللون ملك المتهمة "آية إيهاب"، وعثر أيضًا على 3 مفاتيح سيارات، سيارتان «bmw» الثالثة ماركة «toyota corolla».


واعترفت آية إيهاب والمتهم "رامي. أ"، بأن تلك المفاتيح خاصة بسيارات يمتلكانها، وتجارتهما في المواد المخدرة التي تصل إلى 860 قطعة كبيرة لجوهر الحشيش المخدر مع ثالث جارِ ضبطه.


تهتم بالموضة

آية إيهاب هي شابة شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أكثر من عامين، تهتم بالموضة والأزياء، وتبلغ من العمر 23 عاما، كما احتفلت في شهر ديسمبر الماضي بعيدها الـ 22 .


كانت تطمح في دخول عالم الموضة والأزياء، وتمنت أن تكون عارضة أزياء شهيرة، واستمرت في نشر تعليقات لحبيبها التي تسميه "رامي" من غزل ومدح حتى أنها نشرت صور تحمل اسمه في عدة مناسبات لها.

آية قالت إن رامي هو زوجها لكنهما لم يتمكنا من الزواج رسميا فتزوجا عرفيا، وإنها لم يسبق أن قبض عليها في أفعال مماثلة.

 

 اقرأ أيضا..

تطورات قضية البلوجر هدير عاطف



ads