الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهاد سمير: الإعلام سلاحي للتوعية وفخورة بتكريم العظماء

الأحد 12/مارس/2023 - 12:01 م
الإعلامية نهاد سمير
الإعلامية نهاد سمير

أعربت الإعلامية نهاد سمير عن سعادتها البالغة بتكريم قامات وعظماء شاركوا في مجال العمل العام وقدموا الكثير لمصر، وذلك من خلال الحفل الذي ستقوم بتقديمه مساء 19 مارس الجاري  لعدد من نجوم المجتمع والعمل العام.

وأضافت نهاد  الحفل يشهد تكريم عدد كبير من نجوم وأبطال مصر في مجال المجتمع والعمل العام، منهم وزير التعليم العالي الأسبق دكتور حسين خالد والكاتبة وعضو مجلس النواب فريدة الشوباشي والعالم الكبير دكتور هاني الناظر، والكاتب أحمد الخطيب.


وأيضا جيهان مدبح مؤسس حزب "مصر أكتوبر" وأصغر  رئيس حزب في مصر من النساء والإعلامية تغريد حسين والفنان سامح الصريطي والفنان  خالد زكي والفنان كمال أبورية والفنانة سهير المرشدي، وكابتن أحمد بلال  والخبير السياحي الدولي دكتور علاء خليفة.

يشار إلى أن نهاد تعمل مذيعة بقناة "صدى البلد" وهي  خريجة سياحة وفنادق قسم إرشاد سياحي .


بداية مسيرتها

بدأت مسيرتها الإعلامية مع قناة "الحياة" وكان أول برنامج لها بعنوان  "خلاصة الكلام"  سنة ٢٠١٥، وعام ٢٠١٦ عملت في برنامج نجم الكوميديا اكتشاف مواهب كوميدية على قناة الحياة بالاشتراك مع قناة "ام تي في" اللبنانية ولجنة التحكيم محمد هنيدي وحسن حسني وسيرين عبد النور، وكانت مذيعة "باك استدج" .

وبعد ذلك قدمت حفلات وسهرات رمضان على قناة الحياة عام ٢٠١٨ وبعد ذلك قدمت برنامج الحياة في مصر فقرة الصحافة برنامج يومي، كما شاركت  في برنامج ٤ شارع شريف مع الإعلامي شيريف مدكور على قناة الحياة وقدمت الفقرة الفنية في البرنامج .


 انتقلت إلى قناة صدى البلد واشتركت في برنامج صباح البلد وهي تجربة جديدة بالنسبة لها في تقديم البرامج الصباحية وكانت سعيدة جداً بهذه التجربة.

نهاد تقول: إنها سعيدة بدعمها لمستشفى بهية وقامت بزيارتها وهو واجب على الجميع سواء إعلام أو شخصيات عامة.

من هنا تعتبر نهاد أن الإعلام سلاح قوي للتوعية ومساندة المجتمع في قضاياه وهمومه.

اقرأ أيضا..

رسالة الإعلامية رضوى الشربيني بمناسبة اليوم العالمي للمرأة



ads