الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاب يقفز من الشرفة بعين شمس «حاولوا يلبسوه قميص نوم مثل الأسطورة»

السبت 11/مارس/2023 - 11:46 م
مسلسل الأسطورة -
مسلسل الأسطورة - أرشيفية


واقعة مأساوية شهدتها منطقة عين شمس، عندما ألقى شاب بنفسه من شرفة شقة بالطابق الثالث هربا من أهل خطيبته السابقة، الذين حاولوا إلحاق الفضيحة به، من خلال إجباره على ارتداء "قميص نوم"، مثل المشهد الشهير في مسلسل "الأسطورة" ولكنه هرب منهم، ليدخل مصابا في حالة حرجة إلى مستشفى الدمرداش. 

اختطاف شاب وترويعه بالكلاب

وكان قسم شرطة عين شمس قد ورد إليه بلاغا من سيدة، تتهم فيه أهل خطيبة ابنها السابقة باختطافه، والتعدي عليه، لتلقي أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على شابين بعد اتهامهما باستدراج خطيب شقيقتهم السابق، وخطفه في شقة وترويعه من خلال الكلاب، الأمر الذي دفعه الى القفز من شرفة الشقة، وإصابته، كما حاولا إجباره على ارتداء قميص نوم لفضحه في المنطقة، إضافة إلى تصويره وإذاعة الفيديو على صفحات التواصل الاجتماعي، في تقليد للمشهد الشهير من مسلسل "الأسطورة" لمحمد رمضان.



محاولة إجبار الشاب على إرتداء قميص نوم

وقالت والدة المجني عليه إن ابنها كان قد خطب فتاة منذ فترة، إلا أنه تركها بسبب خلافات مع أهلها، ولكن شقيقيها استدرجا ابنها، مدعين أنه سرق أموالا منهم، كما تم احتجاز الشاب في شقة مع إطلاق الكلاب الشرسة عليه لترهيبه وترويعه، ليحاول الهرب منهم قفزا من شرفة تلك الشقة الواقعة في الطابق الثالث، الأمر الذي تسبب في إصابته ونقله إلى مستشفى الدمرداش في حالة حرجة.
ولفتت أم الضحية، إلى أن المتهمين نزلوا بعدها إلى الشارع، وحاولوا إجبار ابنها على ارتداء قميص نوم، والقيام بـ"زفة" له وفضحه في المنطقة، لكن الأهالي تدخلوا ومنعوهم من ذلك، ونقلوا المجني عليه المصاب إلى المستشفى.



القبض على المتهمين

وبعد تلقي البلاغ، انتقلت أجهزة الأمن إلى محل الواقعة، ونجحت في إلقاء القبض على المتهمين، كما يتم تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة، لمعرفة تفاصيل وملابسات الجريمة، والتحري عن ظروفها وسببها، كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

ads