الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«آثار الحكيم في رامز قرش البحر» أبرز أزمات برنامج المقالب وغرامة 50 ألف جنيه

الإثنين 13/مارس/2023 - 04:04 م
هير نيوز

منذ سنوات عديدة، وبرنامج مقالب رامز جلال، هو البرنامج الذي يتابعه أغلب المصريين عبر شاشات التلفزيون بشكل دائم في كل موسم رمضاني، ويحبه الكبار والصغار وينتظرونه مع إفطار الشهر الكريم..

وشهدت المواسم العديدة لبرامج رامز جلال، الكثير من الأزمات والمشاكل مع الفنانات، ولكن من أبرزها أزمته مع الفنانة آثار الحكيم، والتي وصلت إلى أروقة المحاكم والقضاء.

أزمة آثار الحكيم مع رامز جلال

تسريب فيديو من حلقة أثار الحكيم ورامز جلال يكشف الأسرار

بدأت القصة في عام 2014، بالتحديد حينما استضاف الفنان رامز جلال الفنانة آثار الحكيم، في برنامج "رامز قرش البحر"، حيث أتهمت الفنانة آثار الحكيم رامز جلال وطاقم البرنامج، بأنهم قاموا بالنصب عليها، ووصفت عملية النصب حينها بـ"المحبوكة".

وأكدت الفنانة آثار الحكيم، حينها بأنها ستلجئ إلى القضاء، وستقيم "جنحة ترويع" ضد رامز جلال، وفريق العمل، وذلك بسبب ما تعرضت له على هامش البرنامج.

هجوم آثار الحكيم على رامز جلال


رامز جلال يكشف تفاصيل أزمته مع آثار الحكيم - موقع 24

وأضافت: "اتصلت بي إحدى معدات البرنامج، وطلبت مني السفر إلى الغردقة لتصوير برنامج ترفيهي حول مونديال البرازيل، وشرحت لي أن البرنامج يشرف على إنتاجهقناة برزيلية وقناة مصرية تحت إشراف الأستاذ عبدالحليم قنديل الكاتب الصحفي، فوافقت لكني حذرتها من أن يكون برنامج مقالب وأكدت عليها أنني لا أفضل هذه البرامج ولا أشاهدها".

وشرحت الفنانة آثار الحكيم، تفاصيل ما حدث معها أثناء كواليس تصوير البرنامج، حتى اكتشفت ما حدث حيث قالت: "اكتشفت فيما بعد أن هناك 5 كاميرات و5 غطاسين يصورون كل مشهد تحت الماء، وإذا كنت وقعت في الماء كانوا سيصورون الجزء الأسفل، ولا أعلم ماذا حدث لبعض الفنانات الأخريات، خاصة أنني كنت أرتدى بنطالًا وليس (جيبة) أو ما شابه، ولذلك لن أسكت وسأقاضي البرنامج وأطلب المواد الخام، وأبلغت ذلك لنقيب المهن التمثيلية وأكد لي أن محامي النقابة في صفي وسيسير معي حتى الخطوة الأخيرة".

رد رامز جلال
ومن جانبه حرص رامز جلال، على إلتزام الصمت حول هذه الأزمة، حتى تم إصدار بيانًا رسميًا حول الواقعة، حيث أكد فريق عمل البرنامج أن ما قالته آثار الحكيم، عن تعرضها للنصب والخداع ما هو إلا ادعاءات وأكاذيب رفض فريق العمل الرد عليها وفضل الصمت، موضحين أن "إصرار الفنانة المعتزلة على أن تخلق لنفسها مساحة تواجد إعلامي بعد انحصار الأضواء عنها"، حسبما جاء في البيان، هو ما دفعهم للرد.


رامز قرش البحر - لحظة ظهور رامز و رد فعل حماده هلال - YouTube

غرامة 50 ألف جنيه

وحرص طاقم عمل البرنامج، على نشر إيصال حصول الفنانة أثار الحكيم على مبلغ مالي أكثر مما اتفق عليه الطرفان في البداية، حيث حصلت الفنانة على مبلغ 50 الف جنيه نظير الظهور في البرنامج، وقالت حينها:" طالما البرنامج مقلب وأنت اللي بتقدمه أنا عايزة ضعف الرقم اللي كنت متفقة عليه مع الإعداد لأني متفقة على حوار ٢٠ دقيقة مش كل المسلسلات اللي انتوا عملتها ديه)".



ولم تكتفي أثار الحكيم بهذا، فبعدما عادت أثار الحكيم إلى القاهرة طالبت بالحصول على 50 ألف جنيه إضافية، بحجة أنها سمعت أن الأرقام التي يحصل عليها الفنانون الآخرين أكثر من ذلك بكثير، وإلا فالبديل أنها ستشن حملة ضارية ضد البرنامج من أجل حرق الفكرة والتشهير وإعاقة تصوير باقي حلقات البرنامج.

ads
ads