الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة انتحار جويل حاتم طليقة جورج الراسي (فيديو)

السبت 11/مارس/2023 - 07:32 م
هير نيوز

تصدرت عارضة الأزياء جويل حاتم طليقة المطرب الراحل جورج الراسي، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول البعض أنباء عن محاولتها للانتحار.

وحاولت عارضة الأزياء جويل حاتم،  الانتحار في بث مباشر على الهواء، حيث تداول المستخدمون مقطع فيديو لها وهي تصور نفسها وهي تتحدث عن نيتها للانتحار ومعها مجموعة من الأدوية.


وقالت طليقة جورج الراسي في تصريحات خلال مقطع الفيديو:" : عم بعمل شيء ما بحياتي تخيلت أعمله لكن بعمله لأن خلاص ما عندي حل، وجو ابني لما تشوف الفيديو أعرف أني كتير حبيتك".

وأضافت:"  ورح ضل صليلك والسبب هو بيك وكل أفراد عيلته هيدا السبب واللي كانوا معهم أبي وأمي".

وأفادت تقارير صحفية لبنانية أن والد جويل حاتم قام بإنقاذها ونقلها إلى المستشفى

فيديو جديد
وظهرت عارضة الأزياء جويل حاتم، في مقطع فيديو جديد، مؤكدة  أنها بخير وأن الفيديو قديم والدليل طول شعرها الآن، كما أوضحت أنها لا تفكر في الانتحار وأن كل ما قيل غير صحيح.

وأضافت:" كان شعري قصير من سنة ونصف والآن شعري طويل أنا ما جربتش انتحر ولا شيء أنا في حالة جيدة".

وأشارت التقارير الصحفية أن الفيديو المنتشر قديم يعود لعام 2019 وأن جويل في حالة جيدة.

تهديد جويل حاتم
وفي وقت سابق هددت جويل حاتم أسرة طليقها جورج الراسي حيث قالت:" أنا هبدأ أفضح الحقائق وأفضح عيلته ويا قاتل يا مقتول، ومش هسكت؛ لأنكم بتعتبرونا مجانين عشان مصالحكم وأهدافكم".

وأضافت في فيديو نشرته مجلة "الجرس" اللبنانية، "المرحوم جورج الراسي عنده ملف في المحكمة العسكرية في لبنان، وممكن تسألوا السفارة الأمريكية واعرفوا قالوا له إيه قبل أسبوعين من وفاته".

جويل حاتم، طليقة الفنان الراحل جورج الراسي - وهي عارضة أزياء لبنانية برزايلية - كانت قد هددت بفضح عائلته لإثارتهم الجدل "من أجل أهدافهم ومصالحهم"، على حد قولها.

وأعلنت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم في وقت سابق، اللجوء إلى السفارة الأمريكية التي تحمل جنسيتها، بسبب تلقيها تهديدا بالقتل من أسرة الراسي، وبعض محبيه، لاتهامهم لها بالتسبب في مقتله.

ads
ads