الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فستان إليسا يفتح عليها نار الانتقادات

السبت 11/مارس/2023 - 12:10 م
إليسا
إليسا

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور للنجمة اللبنانية إليسا خلال حفل أحيته مؤخرا في قطر.








 إليسا متألقة كعادتها


وظهرت  إليسا متألقة كعادتها على المسرح بإطلالة بسيطة لفتت انتباه الحضور، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الكحلي الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات واتسم بصيحة الكاب التي تعتبر من الموديلات المفضلة لديها.


كما تزينت إليسا بمجموعة من الإكسسوارات التي منحتها إطلالة متكاملة، كما اعتمدت على خصلات شعرها المموج المنسدلة على كتفيها بشكل بسيط، كما وضعت القليل من  المكياج الجذاب مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة التي تعتبر صيحة خلال هذه الفترة والتي تتميز مع لون الفستان.




إليسا لم تسلم من الانتقاد على فستانها حيث علق ناقد الموضة المعروف إيلي حنا على إطلالة إليسا قائلا: "الواضح إن إليسا حابة هالستايل من الفساتين مع الـ cape الخفيف وعم ترتاح فيه.. الفستان مرتب وحلو لكن عادي جدا جدا.. واللون مناسبها.. بس أكيد أفضل من الوردي يلي لبسته من كام يوم".

وأضاف أن "هناك مشكلة بالكورسيه التي ترتديه الفنانة إليسا أسفل الفستان وهذا الكورسيه قام بسدها بشكل واضح لم يعجبهن واختيارها لارتداء الكورسيه خطأ وغير موفق كما أن اختيار الفستان أيضا ليس أفضل وأنه ليس من أفضل إطلالات إليسا وكمان مش من الأسوأ.. بس تعتبر مقبولة بالرغم من إنها عادية جدا.. ومنح الفستان تقييما بنسبة 6.25/10".







جدير بالذكر أن إليسا قامت بطرح أولى أغنياتها في عام 2023 بعنوان "ما تندم على شي" على قناتها الرسمية في "يوتيوب".



أغنية "ما تندم على شي" هي الأغنية الدعائية لمسلسل "الثمن" المقرر عرضه على قناة MBC1
اقرا أيضا..

ads
ads